أخبار النجوم

ديميت أوزدمير تنفصل عن حبيبها.. فهل نجم "الطائر المبكر" السبب؟!

ديميت أوزدمير تنفصل عن حبيبها.. فهل...

أعلنت الفنانة التركية ديميت أوزدمير انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها النجم التركي سيكتشين أوزدمير، وجاء إعلان ديميت هذا تأكيدًا للشائعات التي انتشرت، وذلك بعد قيام سيكتشين بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر "إنستغرام" وإلغاء متابعتها، لتقوم هي بعد وقت قليل بالمثل. وبدأت العديد من التكهنات عن سبب الانفصال، حيث انتشرت أنباء عن خيانة ديميت لحبيبها سيكتشين، ووجود علاقة تجمعها بزميلها في مسلسل "الطائر المبكر" النجم جان يمان، ومما زاد من فرضية هذا السبب هو انفصال يمان عن حبيبته قبل فترة. إلى ذلك، رده على أحد الصحافيين عند سؤاله عن زميلته ديميت، حيث أجاب وقتها إنها شخصية نشيطة ومضحكة وبينهما انسجام

أعلنت الفنانة التركية ديميت أوزدمير انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها النجم التركي سيكتشين أوزدمير، وجاء إعلان ديميت هذا تأكيدًا للشائعات التي انتشرت، وذلك بعد قيام سيكتشين بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر "إنستغرام" وإلغاء متابعتها، لتقوم هي بعد وقت قليل بالمثل.

وبدأت العديد من التكهنات عن سبب الانفصال، حيث انتشرت أنباء عن خيانة ديميت لحبيبها سيكتشين، ووجود علاقة تجمعها بزميلها في مسلسل "الطائر المبكر" النجم جان يمان، ومما زاد من فرضية هذا السبب هو انفصال يمان عن حبيبته قبل فترة.

إلى ذلك، رده على أحد الصحافيين عند سؤاله عن زميلته ديميت، حيث أجاب وقتها إنها شخصية نشيطة ومضحكة وبينهما انسجام كبير.

وبعد انتشار هذه الأخبار قرّرت ديميت الخروج عن صمتها وتأكيد انفصالها عن سيكتشين، إذ كشفت النجمة التركية أن انشغالهما وبعدهما عن بعض هو سبب الانفصال، وأن جان يمان مجرّد زميل وصديق.

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت في وقت سابق عن استعداد الثنائي ديميت وسيكتشين أوزدمير إعلان ارتباطهما بشكل رسمي، على أن يحتفلا بزفافهما في العام المقبل وتحديدًا في شهر أيلول من 2019.

اترك تعليقاً