على غرار زفاف ميغان ماركل.. هذه هي...

أخبار النجوم

على غرار زفاف ميغان ماركل.. هذه هي التكلفة المتوقعة لحفل زفاف الأميرة يوجين!

بينما سبق أن أشارت تقارير إلى أن الأميرة يوجين، ابنة دوق ودوقة يورك، تُخطّط لإقامة حفل زفاف يتفوّق في كل شيء على حفل الأمير هاري وميغان ماركل؛ أفادت اليوم وسائل إعلام بريطانية بأن زفاف يوجين على جاك بروكسبانك سيكلّف الكثير، خصوصًا فيما يتعلّق بالجانب الخاص بالحماية الأمنية للعروسين. وأوردت صحيفة "الدايلي ميل" عن هاميش شيبرد، مُؤسّس التطبيق Bridebook الخاص بترتيبات حفلات الزواج، قوله إنه وبحسب التقديرات والحسابات التي أجروها، فمن المتوقّع أن تُقدّر كلفة حفل زفاف يوجين بحوالي 2684020 جنيهًا إسترلينيًا. وأوضح شيبرد أن ذلك المبلغ سيشتمل؛ 100 ألف إسترليني لتجهيزات الطعام، 84500 للمشروبات، 85000 لسرادق تتّسع لاستقبال ضيوف الحفل الذين

بينما سبق أن أشارت تقارير إلى أن الأميرة يوجين، ابنة دوق ودوقة يورك، تُخطّط لإقامة حفل زفاف يتفوّق في كل شيء على حفل الأمير هاري وميغان ماركل؛ أفادت اليوم وسائل إعلام بريطانية بأن زفاف يوجين على جاك بروكسبانك سيكلّف الكثير، خصوصًا فيما يتعلّق بالجانب الخاص بالحماية الأمنية للعروسين.

وأوردت صحيفة "الدايلي ميل" عن هاميش شيبرد، مُؤسّس التطبيق Bridebook الخاص بترتيبات حفلات الزواج، قوله إنه وبحسب التقديرات والحسابات التي أجروها، فمن المتوقّع أن تُقدّر كلفة حفل زفاف يوجين بحوالي 2684020 جنيهًا إسترلينيًا.

وأوضح شيبرد أن ذلك المبلغ سيشتمل؛ 100 ألف إسترليني لتجهيزات الطعام، 84500 للمشروبات، 85000 لسرادق تتّسع لاستقبال ضيوف الحفل الذين يُقدّر عددهم بـ 850 ضيفًا و5600 إسترليني لكعكة الزفاف.

كما يتوقّع، بحسب ما ذكرته الصحيفة، أن ترتدي يوجين (التي لا تقوم بأي ارتباطات ملكية نمطية نيابة عن الملكة) فستانًا من إبداع ستيلا مكارتني الذي قد يصل سعره إلى 200 ألف إسترليني، إلى جانب 2700 لشعرها وماكياجها.

img

في حين من المُتوقّع أن يتم إنفاق 11050 إسترلينيًا على ملابس الزفاف التي سيرتديها رفقاء العريس وصديقات العروسة، والاستعانة بمصوّر فوتوغرافي سيحصل على مبلغ قدره 17 ألفًا، وسيتمّ إنفاق 30 ألفًا على الأدوات المكتبية التي تنطوي على عدة أشياء من بينها دعوات الزفاف.

كما يتوقع أن يتم إنفاق 100 ألف إسترليني على زهور الزفاف، 25 ألفًا على الموسيقى، 16 ألفًا على التواليتات، 170 إسترلينيًا على رسوم الكنيسة و6 آلاف إسترليني على الخواتم.

وعاود هنا شيبرد ليقول "بعدما أصبح زفاف ميغان وهاري هو الأكثر مشاهدةً في التاريخ، من المؤكّد أن حفل يوجين وجاك في ويندسور سيكون مثار اهتمام الجميع ومحطَّ أنظار العالم".