نوال الكويتية تبهر الجمهور في جدة ض...

أخبار النجوم

نوال الكويتية تبهر الجمهور في جدة ضمن فعاليات "اليوم الوطني"!

تألقت الفنانة نوال الكويتية، في الحفل الذي أحيته مساء السبت بمدينة جدة، والذي جاء ضمن فعاليات اليوم الوطني للمملكة الـ 88، بالصالة الرياضية بالمدينة الساحلية. واقتصر الحفل على الحضور النسائي، حيث قدمت نوال باقة من أغانيها في سهرة خاصة سرقت فيها الأضواء وتابعها جمهورها عبر شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل نشطاء "تويتر" في السعودية والكويت مع حفل نوال في جدة، حيث تبادل كثيرون مقاطع فيديو وصورا للنجمة الكويتية أثناء تواجدها في الحفل. كما شهد الحفل تفاعلًا كبيرًا بين النساء المتواجدات، وأخذن يرددن مع نوال الأغاني التي تؤديها، ومنها "ذبحني الشوق" و"عام سعيد" و"حالة حنان". كما نالت إطلالة الفنانة الكويتية

تألقت الفنانة نوال الكويتية، في الحفل الذي أحيته مساء السبت بمدينة جدة، والذي جاء ضمن فعاليات اليوم الوطني للمملكة الـ 88، بالصالة الرياضية بالمدينة الساحلية.

واقتصر الحفل على الحضور النسائي، حيث قدمت نوال باقة من أغانيها في سهرة خاصة سرقت فيها الأضواء وتابعها جمهورها عبر شاشات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل نشطاء "تويتر" في السعودية والكويت مع حفل نوال في جدة، حيث تبادل كثيرون مقاطع فيديو وصورا للنجمة الكويتية أثناء تواجدها في الحفل.

كما شهد الحفل تفاعلًا كبيرًا بين النساء المتواجدات، وأخذن يرددن مع نوال الأغاني التي تؤديها، ومنها "ذبحني الشوق" و"عام سعيد" و"حالة حنان".

كما نالت إطلالة الفنانة الكويتية إعجاب الحاضرات، حيث ارتدت فستانًا باللون الزهري، وعليه وشاح العلم السعودي، جعلها تبدو في قمة الأناقة.

يذكر أن نوال الكويتية تستعد لطرح ألبومها الجديد، إذ انتهت من تسجيل عدد من الأغاني في تركيا، وبات الآن في مرحلة التنفيذ.