شقيقة مودل روز ترد على المشككين بجن...

أخبار النجوم

شقيقة مودل روز ترد على المشككين بجنسيتها السعودية!

قررت ليان عبدالله، شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز أن تخرج عن صمتها وترد على المشككين في جنسيتها السعودية، ومطالبتهم لها بإثباتها، مؤكدة أنها لن تقدم أي دليل على أن جنسيتها سعودية؛ لأنها واثقة بنفسها ولا تحتاج أن تثبت ذلك لأحد. وقالت ليان، في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "بما أننا في العيد الوطني للسعودية.. حابة أقول كل عام وأنتم بخير.. وكل عام وأنتم في أمن وأمان وأنا مرة أحبكم". وأضافت: "وبالنسبة إنه بيجيلي كومنتات كتيرة بيقولولي أنتي مو سعودية واثبتي أنك سعودية، أحب أقول للي بتقولي اثبتي أنك سعودية.. هي أكيد بتكون نفسها مو سعودية". واختتمت

قررت ليان عبدالله، شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز أن تخرج عن صمتها وترد على المشككين في جنسيتها السعودية، ومطالبتهم لها بإثباتها، مؤكدة أنها لن تقدم أي دليل على أن جنسيتها سعودية؛ لأنها واثقة بنفسها ولا تحتاج أن تثبت ذلك لأحد.

وقالت ليان، في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "بما أننا في العيد الوطني للسعودية.. حابة أقول كل عام وأنتم بخير.. وكل عام وأنتم في أمن وأمان وأنا مرة أحبكم".

وأضافت: "وبالنسبة إنه بيجيلي كومنتات كتيرة بيقولولي أنتي مو سعودية واثبتي أنك سعودية، أحب أقول للي بتقولي اثبتي أنك سعودية.. هي أكيد بتكون نفسها مو سعودية".

واختتمت ليان عبدالله: "أنا سعودية ما أحتاج أثبتلكم.. لأن الواثق من نفسه ما يشد حيله ويثبت".