أخبار النجوم

هند البلوشي تروي معاناتها مع المرض.. وتؤكد:الحسد هو السبب!

هند البلوشي تروي معاناتها مع المرض....

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن معاناتها مع مرض الغدد الليمفاوية، لافتة إلى أنها مضطرة للخضوع إلى المزيد من الفحوصات بعد تناولها كمية كبيرة من المضادات الحيوية دون جدوى. وطالبت البلوشي في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" جمهورها بالدعاء لها بعد اشتداد الألم عليها وتورم وجهها وعينيها بشكل واضح، مشيرة إلى أن البعض أكد لها أن الحسد هو سبب إصابتها بهذا التعب بعدما أشاد الكثيرون بصفاء ونقاء بشرتها. وقالت النجمة الكويتية إنها قررت مقاومة المرض حتى تعود إلى طبيعتها، موضحة أن هذه الأزمة كشفت لها حقيقة من يحبها حقًا ومن يقوم بتمثيل الحب عليها وينافقها. وشددت البلوشي على

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن معاناتها مع مرض الغدد الليمفاوية، لافتة إلى أنها مضطرة للخضوع إلى المزيد من الفحوصات بعد تناولها كمية كبيرة من المضادات الحيوية دون جدوى.

وطالبت البلوشي في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" جمهورها بالدعاء لها بعد اشتداد الألم عليها وتورم وجهها وعينيها بشكل واضح، مشيرة إلى أن البعض أكد لها أن الحسد هو سبب إصابتها بهذا التعب بعدما أشاد الكثيرون بصفاء ونقاء بشرتها.

وقالت النجمة الكويتية إنها قررت مقاومة المرض حتى تعود إلى طبيعتها، موضحة أن هذه الأزمة كشفت لها حقيقة من يحبها حقًا ومن يقوم بتمثيل الحب عليها وينافقها.

وشددت البلوشي على أنها بعد تعافيها من المرض ستبدأ صفحة جديدة مع كل المحيطين بها، خصوصاً بعد أن اكتشفت حقيقة الكثيرين من حولها، مؤكدة أنها ستصبح أجمل من قبل وستعود بنشاط للعمل الفني.

 

 

اترك تعليقاً