أنغام تُشعل أجواء جدة.. وتُعايد الش...

أخبار النجوم

أنغام تُشعل أجواء جدة.. وتُعايد الشعب السعودي على طريقتها!

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلها الغنائي في مدينة جدة السعودية يوم أمس بمناسبة العيد الوطني الـ 88 للمملكة، وأشعلت الفنانة المصرية المسرح وتفاعل معها الجمهور النسائي بشكل كبير. وقدمت أنغام مجموعة من أغانيها المميزة والتي تفاعلت معها الحاضرات؛ حيث قمن بالغناء معها والتصفيق لها، وتصدر هاشتاغ #أنغام_في_جدة قائمة الأكثر نشاطًا في تويتر السعودية، إذ رحب جمهور أنغام السعودي بها على طريقتهم الخاصة. وتألقت الفنانة المصرية خلال الحفل بفستان من اللون الأحمر الغامق "التوتي"، جاء ببعض التطريزات والزخرفات باللون الأبيض على كتفيه، وتميز بقصته التي تشبه القفطان المغربي بشكل كبير. اما تسريحة الشعر فتركت النجمة شعرها القصير منسدلًا مع رفعه من

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلها الغنائي في مدينة جدة السعودية يوم أمس بمناسبة العيد الوطني الـ 88 للمملكة، وأشعلت الفنانة المصرية المسرح وتفاعل معها الجمهور النسائي بشكل كبير.

وقدمت أنغام مجموعة من أغانيها المميزة والتي تفاعلت معها الحاضرات؛ حيث قمن بالغناء معها والتصفيق لها، وتصدر هاشتاغ #أنغام_في_جدة قائمة الأكثر نشاطًا في تويتر السعودية، إذ رحب جمهور أنغام السعودي بها على طريقتهم الخاصة.

وتألقت الفنانة المصرية خلال الحفل بفستان من اللون الأحمر الغامق "التوتي"، جاء ببعض التطريزات والزخرفات باللون الأبيض على كتفيه، وتميز بقصته التي تشبه القفطان المغربي بشكل كبير.

img

اما تسريحة الشعر فتركت النجمة شعرها القصير منسدلًا مع رفعه من أحد الجوانب باستخدام إكسسوار.

ولم تنس أنغام أن تبارك للشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني على طريقتها الخاصة، إذ وضعت وشاح العلم السعودي مع صورة سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك السعودية، وولي العهد محمد بن سلمان.

وكانت أنغام أطلقت مؤخرًا أغنية "بخاف أفرح" والتي حققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية جدًا، والأغنية من كلمات تركي آل شيخ وألحان خالد عز.

يُشار إلى أن أغنية "بخاف أفرح" هي الثانية من ألبوم الفنانة المصرية الغنائي الجديد، الذي من المقرر طرحه قريبًا.