عُلا الفارس "مُستاءة" من مواقع التو...

أخبار النجوم

عُلا الفارس "مُستاءة" من مواقع التواصل.. لهذه الأسباب!

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، إنه للأسف في العصر الحالي أصبح يقاس مدى احترام وقيمة المشاهير سواء من خلال الجمهور أو الشركات أو أصحاب الأعمال من خلال عدد متابعيهم على السوشيال ميديا. وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن السوشيال ميديا مثلما وفرت للمشاهير جمهورا معه بالحلوة والمرة، إلا أنها خلقت أيضًا الكثير من العداوات لهم، وأشخاصا ليس لديهم عمل إلا اصطياد الأخطاء واغتيال المشاهير معنويًا وتلفيق الكذب واختلاق الأزمات. https://www.youtube.com/watch?v=M3KCi8x_O-A ولفتت الإعلامية الشهيرة إلى أن التواجد على منصات التواصل الاجتماعي ليس أمراً سهلاً إطلاقًا، لذا هي تفضل الإعلام الكلاسيكي والظهور التلفزيوني الذي بدأت به منذ 13 عامًا. وأشارت علا الفارس إلى

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، إنه للأسف في العصر الحالي أصبح يقاس مدى احترام وقيمة المشاهير سواء من خلال الجمهور أو الشركات أو أصحاب الأعمال من خلال عدد متابعيهم على السوشيال ميديا.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن السوشيال ميديا مثلما وفرت للمشاهير جمهورا معه بالحلوة والمرة، إلا أنها خلقت أيضًا الكثير من العداوات لهم، وأشخاصا ليس لديهم عمل إلا اصطياد الأخطاء واغتيال المشاهير معنويًا وتلفيق الكذب واختلاق الأزمات.

ولفتت الإعلامية الشهيرة إلى أن التواجد على منصات التواصل الاجتماعي ليس أمراً سهلاً إطلاقًا، لذا هي تفضل الإعلام الكلاسيكي والظهور التلفزيوني الذي بدأت به منذ 13 عامًا.

وأشارت علا الفارس إلى أنها يزعجها كثيرًا الاهتمام بالأخبار السطحية لها والفيديوهات البسيطة التي تقوم بنشرها على صفحاتها بالسوشيال ميديا والتي تهدف إلى إظهار المشاهير وكأنهم "تافهون"، وترك الأخبار المهمة وأعمال الخير التي تقوم بها حتى يراها الجمهور.