دينا الشربيني تتعرّض لسُخرية واسعة...

أخبار النجوم

دينا الشربيني تتعرّض لسُخرية واسعة بسبب إطلالتها.. وكندة علوش تُدافع عنها!

تعرّضت الفنانة المصرية دينا الشربيني، لموجة من السخرية بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الثانية يوم أمس، إذ ارتدت الشربيني فستانًا طويلًا من اللون الكحلي مع قماش شيفون من ناحية البطن من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي Roberto Cavalli. واعتمدت الشربيني مكياجًا خفيفًا مع تسريحة شعر جديدة، حيث ظهرت بقصة شعر مُختلفة وتخلّت عن الشعر الطويل، وما إن ظهرت الشربيني على السجادة الحمراء، حتى بدأت كلمات السخرية والانتقاد تنهال عليها بشكل كبير ومُبالغ فيه. ومما زاد من حدّة السخرية هو ظهور الشربيني وقد فقدت الكثير من وزنها، ولم تتوقّف السخرية منذ ظهور الشربيني حتى هذه اللحظة، وتحوّلت لمادة دسمة

تعرّضت الفنانة المصرية دينا الشربيني، لموجة من السخرية بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الثانية يوم أمس، إذ ارتدت الشربيني فستانًا طويلًا من اللون الكحلي مع قماش شيفون من ناحية البطن من توقيع مصمم الأزياء الإيطالي Roberto Cavalli.

img

واعتمدت الشربيني مكياجًا خفيفًا مع تسريحة شعر جديدة، حيث ظهرت بقصة شعر مُختلفة وتخلّت عن الشعر الطويل، وما إن ظهرت الشربيني على السجادة الحمراء، حتى بدأت كلمات السخرية والانتقاد تنهال عليها بشكل كبير ومُبالغ فيه.

ومما زاد من حدّة السخرية هو ظهور الشربيني وقد فقدت الكثير من وزنها، ولم تتوقّف السخرية منذ ظهور الشربيني حتى هذه اللحظة، وتحوّلت لمادة دسمة استغلها روّاد مواقع التواصل.

ويبدو أن السخرية الكبيرة من النجمة المصرية قد أغضبت الفنانة السورية كنده علوش، حيث وصفت ما تتعرّض له الشربيني بـ"التنمر" عبر حسابها في تويتر، ونشرت علوش تغريدة عبّرت فيها عن رفضها لهذا التنمر الذي تتعرّض له الشربيني وأي فنانة، فيما يخص إطلالتها أو شكلها، ووصفت علوش السخرية من شكل أو إطلالة أي إنسان بأنها نوع من أنواع العنصرية والتصرف اللاإنساني.