ماذا قالت مايا دياب عن قُبلة يدِ عا...

أخبار النجوم

ماذا قالت مايا دياب عن قُبلة يدِ عادل إمام؟

  رحّبتْ الفنّانة اللبنانيّة، مايا دياب، بالفنان الكبير والزعيم، عادل إمام، عندما التقتْ به في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، وذلك من خلال تبادل الأحضان، والقبلات معه. ولم يخلُ الحديث بين النّجمين من المزاح، والضحك، فمن المعروف عن الزعيم، قدرته في نشر أجواء البهجة في أيّ مكان يتواجد فيه. ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، تعبير مايا عن مدى إعجابها، وتقديرها للنجم الكبير، عادل إمام، من خلال قيامها بتقبيل يده، أمام الحاضرين. https://www.youtube.com/watch?v=sONKjXUc0Yk وعلّقتْ مايا على تقبيلها يد الزعيم، عادل إمام، عبر حسابها الرسميّ على موقع "إنستغرام"، قائلة: "لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، إنت فخر مصر والعالم،

 

رحّبتْ الفنّانة اللبنانيّة، مايا دياب، بالفنان الكبير والزعيم، عادل إمام، عندما التقتْ به في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائيّ، وذلك من خلال تبادل الأحضان، والقبلات معه.

ولم يخلُ الحديث بين النّجمين من المزاح، والضحك، فمن المعروف عن الزعيم، قدرته في نشر أجواء البهجة في أيّ مكان يتواجد فيه.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا"، تعبير مايا عن مدى إعجابها، وتقديرها للنجم الكبير، عادل إمام، من خلال قيامها بتقبيل يده، أمام الحاضرين.

وعلّقتْ مايا على تقبيلها يد الزعيم، عادل إمام، عبر حسابها الرسميّ على موقع "إنستغرام"، قائلة: "لم ولا ولن تتكرّر والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، إنت فخر مصر والعالم، كلّنا بنحبك وأنا بموت فيك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية".

وتُقام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائيّ، في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر، بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريّين، والعرب.