أخبار النجوم

أسيل عمران تردّ على هجوم مي العيدان.. وتكشفُ حقيقة علاقتها بأيمن الأعتر

أسيل عمران تردّ على هجوم مي العيدان...

تعجّبتْ الفنّانة السّعوديّة، أسيل عمران، من هجوم البعض عليها، لمُجرّد مشاركتها الفنّان المصريّ، تامر حسني في التمثيل بكليبه الجديد "ناسيني ليه"، رغم نزول إعلانه فقط على "يوتيوب"، وعدم عرضه على الفضائيّات بعد. ورفضتْ أسيل عمران، في تصريحات تلفزيونيّة وصفها بـ"الموديل"، موضِّحة، أنّها تجربة تمثيل جيّدة بالنسبة لها، لأنّ الكليب عبارة عن فيلم قصير، ويمثّل لها بابًا حلوًا بعالم التمثيل في مصر. لافتةً، إلى أنّ تامر حسني طالبها بمشاركته الكليب، لأنّها غير معروفة بمصر، على قدر شهرتها بالخليج. وفي ذات السِّياق، ردّتْ النّجمة السّعوديّة على هجوم الإعلامية الكويتيّة، مي العيدان عليها، بسبب اختيار تامر حسني لها للتمثيل في الكليب، مؤكّدة، أنّ

تعجّبتْ الفنّانة السّعوديّة، أسيل عمران، من هجوم البعض عليها، لمُجرّد مشاركتها الفنّان المصريّ، تامر حسني في التمثيل بكليبه الجديد "ناسيني ليه"، رغم نزول إعلانه فقط على "يوتيوب"، وعدم عرضه على الفضائيّات بعد.

ورفضتْ أسيل عمران، في تصريحات تلفزيونيّة وصفها بـ"الموديل"، موضِّحة، أنّها تجربة تمثيل جيّدة بالنسبة لها، لأنّ الكليب عبارة عن فيلم قصير، ويمثّل لها بابًا حلوًا بعالم التمثيل في مصر. لافتةً، إلى أنّ تامر حسني طالبها بمشاركته الكليب، لأنّها غير معروفة بمصر، على قدر شهرتها بالخليج.

وفي ذات السِّياق، ردّتْ النّجمة السّعوديّة على هجوم الإعلامية الكويتيّة، مي العيدان عليها، بسبب اختيار تامر حسني لها للتمثيل في الكليب، مؤكّدة، أنّ أيّ شخص يمسك هاتفه المحمول، خلال جلوسه في المنزل، وينتقد كلّ الناس، شخص لديه فراغ.

وأضافتْ، أنّ الإنسان الذي من السهل عليه جرح أيّ شخص، ومهاجمته وأحيانًا، باستخدام ألفاظ قذرة في وصفه، فهو يعاني من نقص.

وكشفت أسيل عمران، حقيقة علاقتها مع المطرب الليبي أيمن الأعتر، موضّحة، أنّه مجرّد صديق لها، ولم تتزوجه بالسرّ، مُضيفةً، أنّها لم تندم لنشرها صور بصحبته على صفحتها بموقع "إنستغرام"، لأنّها إذا توتّرتْ، وخافتْ دائمًا من ردّ فعل الجمهور، لن تلتقط صورًا مع أيّ من أصدقائها.

وحول حقيقة مباركتها لطليقها، المذيع البحريني، خالد الشاعر على زواجه، أكّدت، أنّها لم تبارك له، لأنّه "عيب" ولا يصحّ ذلك، احترامًا لمشاعر زوجته، مشيرةً، إلى أنّ التّعليقات التي تسألها، حول مباركتها للشاعر "استهبال" وليست قائمة على حسن الّنيّة.

اترك تعليقاً