يسرا: السوشيال ميديا تنشرُ "الكذب و...

أخبار النجوم

يسرا: السوشيال ميديا تنشرُ "الكذب والافتراء".. وتكشفُ حقيقةَ عودتها للمسرح!

كشفتْ الفنانة المصرية القديرة، يسرا، سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا، وعدم امتلاكها لأيّ صفحات رسميّة، مؤكّدة أنّ معظم مواقع التواصل الاجتماعي تنشرُ الكذب والافتراء، ويجب على من يمتلك حسابًا عليها، أنْ يقوم بتشغيل عقله، وعدم تصديق كلّ ما يكتب عليها من أخبار. ونفتْ يسرا، في تصريحات تلفزيونية، ما تردّد كليًا، حول عودتها للمسرح من جديد، مع المُنتج والمُخرج مجدي الهواري، مشدّدة على أنّ هذا الخبر، مجرّد اجتهادات شخصية من البعض، ولكنه عارٍ تمامًا من الصّحّة. ولفتتْ، إلى أنّها تحترم مصداقية صفحة "يسراوية جروب"، التي تَخيَّلَ البعض أنّها من قامت بتدشينها، على الرغم من أنّها لا تعرف غالبية القائمين عليها. موضّحة،

كشفتْ الفنانة المصرية القديرة، يسرا، سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا، وعدم امتلاكها لأيّ صفحات رسميّة، مؤكّدة أنّ معظم مواقع التواصل الاجتماعي تنشرُ الكذب والافتراء، ويجب على من يمتلك حسابًا عليها، أنْ يقوم بتشغيل عقله، وعدم تصديق كلّ ما يكتب عليها من أخبار.

ونفتْ يسرا، في تصريحات تلفزيونية، ما تردّد كليًا، حول عودتها للمسرح من جديد، مع المُنتج والمُخرج مجدي الهواري، مشدّدة على أنّ هذا الخبر، مجرّد اجتهادات شخصية من البعض، ولكنه عارٍ تمامًا من الصّحّة.

ولفتتْ، إلى أنّها تحترم مصداقية صفحة "يسراوية جروب"، التي تَخيَّلَ البعض أنّها من قامت بتدشينها، على الرغم من أنّها لا تعرف غالبية القائمين عليها. موضّحة، أنّهم ينشرون صورًا لها، لا تمتلكها هي شخصيًا، ويحرصون على كتابة الحقائق فقط.

وأضافتْ يسرا، أنّها تُجهِّز لمسلسل جديد، لشهر رمضان المُقبل، مع شركة "العدل جروب"، من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، رافضة الإفصاح عن طبيعة شخصيّتها، أو قصّة المسلسل.