أخبار النجوم

انتقادات لاذعة لصالح الراشد بعد ارتدائه عدسات ملوّنة.. وهكذا عبّر عن غضبه!

انتقادات لاذعة لصالح الراشد بعد ارت...

تعرض الإعلاميّ الكويتيّ، صالح الراشد، لإنتقادات لاذعة، بسبب نشره مجموعة من الصُّور الجديدة، على موقع "إنستغرام"، ظهر فيها يرتدي عدسات لاصقة، بلون غريب. وأبدى عدد كبير من متابعي الراشد، استغرابهم من إصراره على ارتداء العدسات الملوّنة، موضِّحين، أنّ ذلك لا يتناسب مع مكانته كإعلاميّ، من المفترض أنْ يكون قدوة لغيره. وعلق أحد متابعيه على مواقع التّواصل الاجتماعيّ: "كل مرة يغير لون العدسة ويقول طبيعي إي إحنا هنووود ما نعرف". ووافقه الرأي آخر، مُعلقًا: "وييجي بكل ثقه يقولك لون عيني وهو كل مرة يحط لون مختلف". وأعربتْ متابعة أخرى عن استنكارها قائلة: "نهار أسود مش دة مذيع؟ وبيلبس لينسز وباللون ده؟؟

تعرض الإعلاميّ الكويتيّ، صالح الراشد، لإنتقادات لاذعة، بسبب نشره مجموعة من الصُّور الجديدة، على موقع "إنستغرام"، ظهر فيها يرتدي عدسات لاصقة، بلون غريب.

وأبدى عدد كبير من متابعي الراشد، استغرابهم من إصراره على ارتداء العدسات الملوّنة، موضِّحين، أنّ ذلك لا يتناسب مع مكانته كإعلاميّ، من المفترض أنْ يكون قدوة لغيره.

وعلق أحد متابعيه على مواقع التّواصل الاجتماعيّ: "كل مرة يغير لون العدسة ويقول طبيعي إي إحنا هنووود ما نعرف".

ووافقه الرأي آخر، مُعلقًا: "وييجي بكل ثقه يقولك لون عيني وهو كل مرة يحط لون مختلف".

وأعربتْ متابعة أخرى عن استنكارها قائلة: "نهار أسود مش دة مذيع؟ وبيلبس لينسز وباللون ده؟؟ عيب ع دقنك اللي مسيسبها دي يا حج".

ولم يتمكّن الراشد من أنْ يظلّ صامتًا، أمام هذه الانتقادات، فردّ قائلاً: "بما أنكم تقرون كل التعليقات يا مقهورين.. حبيت اقولكم هذا إيفكت بالسناب يسوي لون العيون جذي وتعليقاتكم دليل على نفسياتكم الجميلة وتربيتكم الراقيه الله يحفظكم ويزيدكم كره حق نفسكم".

 

اترك تعليقاً