أخبار النجوم

شاهدي.. عبير صبري تترك المُشاهدين على الهواء وترد على زوجها "العصبي"!

شاهدي.. عبير صبري تترك المُشاهدين ع...

تعرضت الفنانة المصرية عبير صبري، لموقف غريب على الهواء أثناء استضافتها ببرنامج "نون" الذي يذاع على فضائية "الآن"، أنهت بعده الحلقة سريعًا. تلقت عبير اتصالاً هاتفيًا من زوجها المحامي البريطاني أيمن البياع، على الهواء، يطالبها بالنزول إليه، حيث قالت له "5 دقائق ونازلة"، مشيرة إلى أن زوجها عصبي ولا تستطيع تحمل عصبيته، كما قدمت اعتذارها للمشاهدين على هذا الموقف. https://twitter.com/akhbar/status/1042416153770033160 وتحدثت الفنانة المصرية خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وأبرز الأعمال التي قدمتها، والجديد الذي تنوي تقديمه خلال الفترة المقبلة. وكانت عبير صبري احتفلت مؤخرًا بزواجها من المحامي أيمن البيّاع، وقاما بعقد قرانهما داخل القنصلية المصرية بالإمارات.  

تعرضت الفنانة المصرية عبير صبري، لموقف غريب على الهواء أثناء استضافتها ببرنامج "نون" الذي يذاع على فضائية "الآن"، أنهت بعده الحلقة سريعًا.

تلقت عبير اتصالاً هاتفيًا من زوجها المحامي البريطاني أيمن البياع، على الهواء، يطالبها بالنزول إليه، حيث قالت له "5 دقائق ونازلة"، مشيرة إلى أن زوجها عصبي ولا تستطيع تحمل عصبيته، كما قدمت اعتذارها للمشاهدين على هذا الموقف.

وتحدثت الفنانة المصرية خلال الحلقة عن مشوارها الفني، وأبرز الأعمال التي قدمتها، والجديد الذي تنوي تقديمه خلال الفترة المقبلة.

وكانت عبير صبري احتفلت مؤخرًا بزواجها من المحامي أيمن البيّاع، وقاما بعقد قرانهما داخل القنصلية المصرية بالإمارات.

 

اترك تعليقاً