بعد طلاقها.. حليمة بولند تُعطي نصائح لحياة زوجية ناجحة!
بعد طلاقها.. حليمة بولند تُعطي نصائح لحياة زوجية ناجحة!بعد طلاقها.. حليمة بولند تُعطي نصائح لحياة زوجية ناجحة!

بعد طلاقها.. حليمة بولند تُعطي نصائح لحياة زوجية ناجحة!

لم تمنع تجربة الزواج والطلاق السريع للإعلامية حليمة بولند من إعطاء متابعيها مجموعةً من النصائح المهمة لإنجاح حياتهم الزوجية وذلك رغم طلاقها مؤخرًا من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط.

وشدّدت الإعلامية الكويتية الشهيرة في منشور عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" أن العلاقة الزوجية ما تكتفي بالحب والممارسات الحميمية بين الزوجين وإنجاب الأبناء، ولكن هناك أشياء أعمق من ذلك وتصنع روابط كبيرة بين الزوجين وتجعل هناك رابطًا واتصالًا روحيًا قويًا وعميقًا من الصعب كسره.

وأوضحت حليمة بولند أن مفهوم الزواج السعيد بالنسبة لها ليس الخالي من المشاكل والخلافات وتضارب الأفكار، وإنما الزواج الذي يكون فيه الزوجان ذكيان يعرفان كيف يحلان مشاكلهما، وكيف يختلفان في بعض الأمور ويتفقان في بعضها دون أن تكبر المشكلة بينهما.

وأضافت بولند: "أيضًا إذا تعرفتوا علي بعض من خلال صداقتكم وتعمقتوا أكتر كل واحد فيكم بيكتشف شخصية جديدة للآخر ويمكن تقعون في الحب مرة ثانية بعد فترة زواج طويلة".

وكانت المذيعة والكاتبة الكويتية فوزية الدريع أعلنت خبر طلاق مواطنتها الإعلامية حليمة بولند من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي بعد زواج دام شهرين فقط.

وكشفت فوزية الدريع في فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات" أن سبب طلاق حليمة بولند هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته مطلقًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com