أخبار النجوم

مريم سعيد تعيشُ أجمل أيام حياتها بعد زواجها من دبلوماسيّ عربيّ!

مريم سعيد تعيشُ أجمل أيام حياتها بع...

انتشرتْ في السّاعات الأخيرة الماضية، العديد من الأنباء، حول زواج الإعلامية المغربية، مريم سعيد، بشكل سريّ ومفاجئٍ في ايطاليا، وكشفتْ هذه الانباء، عن مصادر مقرَّبة من سعيد، انّها تزوّجتْ من ثريّ عربيّ، يشغل وظيفة دبلوماسية في إيطاليا. وفي ظلّ هذه الأخبار المنتشرة بكثرة، والتي تمّ نقلها عن مصادر مقرّبة من سعيد، قرّرتْ الإعلامية المغربية، التزام الصّمت، وعدم تأكيد، أو نفي هذا الخبر. يُشار، إلى أنّ الإعلامية مريم سعيد، كانت قد ظهرتْ مؤخرًا، بأكثر من لقاء تلفزيونيّ، وهي مُرتدية خاتمًا، يشبه خاتم الزّواج، وعند سؤالها عنه، رفضتْ سعيد، توضيح الأمر. ويبدو أنّ سعيد، قد قرّرتْ بالاتّفاق مع زوجها الحالي، أنْ يبقى

انتشرتْ في السّاعات الأخيرة الماضية، العديد من الأنباء، حول زواج الإعلامية المغربية، مريم سعيد، بشكل سريّ ومفاجئٍ في ايطاليا، وكشفتْ هذه الانباء، عن مصادر مقرَّبة من سعيد، انّها تزوّجتْ من ثريّ عربيّ، يشغل وظيفة دبلوماسية في إيطاليا.

وفي ظلّ هذه الأخبار المنتشرة بكثرة، والتي تمّ نقلها عن مصادر مقرّبة من سعيد، قرّرتْ الإعلامية المغربية، التزام الصّمت، وعدم تأكيد، أو نفي هذا الخبر.

يُشار، إلى أنّ الإعلامية مريم سعيد، كانت قد ظهرتْ مؤخرًا، بأكثر من لقاء تلفزيونيّ، وهي مُرتدية خاتمًا، يشبه خاتم الزّواج، وعند سؤالها عنه، رفضتْ سعيد، توضيح الأمر.

ويبدو أنّ سعيد، قد قرّرتْ بالاتّفاق مع زوجها الحالي، أنْ يبقى الموضوع سريًا، حتى زواجهما، وقد يكون الدّافع وراء هذا القرار، هو تجربة سعيد السّابقة، والتي انتهتْ بالفشل. حيث كانت قد ارتبطت بشابّ مغربيّ، وانفصلتْ عنه، قبل زواجهما بأيام قليلة.

وكشفتْ بعض المصادر، أنّ الزواج تمّ قبل ما يقارب الشهرين، وأنّ الإعلامية المغربية، تعيش أجمل أيام حياتها، ولم يتم الكشف عن أيّة معلومات تخصّ العريس، سوى أنّه دبلوماسيّ عربيّ، وملحق ثقافيّ لإحدى الدول العربية في أوروبا، ويحمل الجنسية الإيطالية، وأنّ سعيد كانت قد تعرّفتْ عليه، قبل عام تقريبًا.

اترك تعليقاً