نوال الكويتية تستعد لتقديم حفلها ال...

أخبار النجوم

نوال الكويتية تستعد لتقديم حفلها الغنائي بالسعودية.. وهذه صورتها مع ابنتها الوحيدة!

أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، إذ كشفت أنها تستعد لتقديم حفلها الغنائي هناك بمناسبة العيد الوطني الـ 88 للمملكة، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام". ومن المقرّر أن يشاركها في الحفل الفنانة المصرية أنغام، وسيُقام في ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية يوم 22 من شهر سبتمبر الحالي، وسيُخصّص الحفل للنساء فقط. https://www.instagram.com/p/Bn3b7eknpmt/?taken-by=nawa وخضعت الفنانة الكويتية لجلسة تصوير خاصة مع ابنتها الوحيدة حنين، بمناسبة عيد ميلادها والذي صادف يوم أمس. يُشار إلى أن الفنانة الكويتية نوال كانت قد تزوّجت من الملحن الكويتي مشعل العروج في شهر مارس من عام 2009 وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة حنين في سبتمبر من

أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، إذ كشفت أنها تستعد لتقديم حفلها الغنائي هناك بمناسبة العيد الوطني الـ 88 للمملكة، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام".

ومن المقرّر أن يشاركها في الحفل الفنانة المصرية أنغام، وسيُقام في ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية يوم 22 من شهر سبتمبر الحالي، وسيُخصّص الحفل للنساء فقط.

وخضعت الفنانة الكويتية لجلسة تصوير خاصة مع ابنتها الوحيدة حنين، بمناسبة عيد ميلادها والذي صادف يوم أمس.

img

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية نوال كانت قد تزوّجت من الملحن الكويتي مشعل العروج في شهر مارس من عام 2009 وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة حنين في سبتمبر من عام 2010.

img

وعلى الصعيد الفني كشف مشعل العروج زوج الفنانة نوال أن ألبومها الجديد أصبح في مرحلة التنفيذ، وذلك بعد قيامها بتسجيل عدد من الأغاني في تركيا. وأكّد العروج أن الألبوم سيشكل مفاجأة للجمهور، إذ تتعاون فيه مع عدد من الأسماء والذين لم يسبق لها التعاون معهم في السابق.