نادية الجندي: لا أحد يعيبُ الآخر عل...

أخبار النجوم

نادية الجندي: لا أحد يعيبُ الآخر على عمره إلا هنا في مصر!

شاركتْ الفنانة المصرية الكبيرة، نادية الجندي، في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، حيث تمّ تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، في المهرجان الذي يهدف لتكريم نجوم الفنّ، والغناء، والإعلاميين، الذين أثّروا في حياة الناس، بناء على تصويت الجمهور. وكشفتْ نادية الجندي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن رأيها في انتقادات الجمهور، لبعض الفنانين الكبار في السنّ، عند احتفالهم بأعياد ميلادهم، وآخرهم النّجمة، رجاء الجداوي، موضّحة، الطريقة الصحيحة للتعامل مع النجوم الكبار، وكيفية تكريمهم. كما تحدّثتْ النجمة القديرة، عن آخر أعمالها الفنية، التي تشارك بها في دراما العام المُقبل.   https://www.youtube.com/watch?v=aC0mMWAMYRY

شاركتْ الفنانة المصرية الكبيرة، نادية الجندي، في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2018، حيث تمّ تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، في المهرجان الذي يهدف لتكريم نجوم الفنّ، والغناء، والإعلاميين، الذين أثّروا في حياة الناس، بناء على تصويت الجمهور.

وكشفتْ نادية الجندي، في لقاء خاص مع "فوشيا"، عن رأيها في انتقادات الجمهور، لبعض الفنانين الكبار في السنّ، عند احتفالهم بأعياد ميلادهم، وآخرهم النّجمة، رجاء الجداوي، موضّحة، الطريقة الصحيحة للتعامل مع النجوم الكبار، وكيفية تكريمهم.

كما تحدّثتْ النجمة القديرة، عن آخر أعمالها الفنية، التي تشارك بها في دراما العام المُقبل.