أخبار النجوم

في الإيمي.. سكارليت جوهانسون تحصد لقب الأجمل ولكن من التي ارتدت فستان المنطاد؟!

في الإيمي.. سكارليت جوهانسون تحصد ل...

استضاف مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس يوم أمس الاثنين، حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الـ 70، والذي ضج بألمع أسماء نجوم ونجمات هوليوود، فخيّم عليه بريق الأناقة بأنامل أشهر المُصممين ودور الأزياء العالمية. وإلى جانب الإطلالات المُلفتة، تخلل فقرة السّجادة الحمراء من الحدث، وصول بعض النّجمات بأزياء غريبة وقبيحة بعض الشّيء، فلم تكن مُوفّقات في اختياراتهن للفساتين والمكياج والإكسسوارات. وبين السّاحر والقبيح، شاهدي أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز إيمي 2018: سكارليت جوهانسون حصدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون لقب أجمل إطلالة في حدث إيمي، فاختارت فُستاناً أبيض اللون من دار بالمان، وتزيّنت بمُجوهرات علامة بولغاري، كما وصلت الحدث

استضاف مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس يوم أمس الاثنين، حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الـ 70، والذي ضج بألمع أسماء نجوم ونجمات هوليوود، فخيّم عليه بريق الأناقة بأنامل أشهر المُصممين ودور الأزياء العالمية.

وإلى جانب الإطلالات المُلفتة، تخلل فقرة السّجادة الحمراء من الحدث، وصول بعض النّجمات بأزياء غريبة وقبيحة بعض الشّيء، فلم تكن مُوفّقات في اختياراتهن للفساتين والمكياج والإكسسوارات.

وبين السّاحر والقبيح، شاهدي أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز إيمي 2018:

سكارليت جوهانسون

حصدت الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون لقب أجمل إطلالة في حدث إيمي، فاختارت فُستاناً أبيض اللون من دار بالمان، وتزيّنت بمُجوهرات علامة بولغاري، كما وصلت الحدث برفقة حبيبها كولين جوست، الذي كان أحد مُقدّمي الحفل.

بينيلوبي كروز

تلت الممثلة العالمية بينيلوبي كروز النجمة جوهانسون في ترتيب أجمل إطلالة، فكان خيارها فُستاناً ناعماً لونه أبيض من دار شانيل، تداخل في تصميمه الرّيش، وأضافت مزيداً من البريق إلى إطلالتها عن طريق وضع شال رمادي اللون على كتفيها.

جيسيكا بيل

أمّا في المركز الثالث، فجاءت الممثلة جيسيكا بيل، زوجة المُغنّي العالمي جاستين تيمبرليك، فارتدت فُستان أوف شولدر أبيض اللون، جاء تصميمه بأشكال النّصف دائرة الهندسية، واختارته من دار أزياء رالف آند روسو.

كريستين بيل

مشت الممثلة العالمية كريستين بيل على خُطى زميلاتها سكارليت وبينيلوبي وجيسيكا من ناحية لون الفُستان، لكنّ تصميمه لم يكن مُوفّقاً، فكان ضيّقاً بقصّة البنسل، لكنّ أكماكه الطويلة جاءت غريبة الشّكل، مع وجود فتحة خلف الفُستان، اختارته من علامة Solace London's Lolita.

كريسي تايغن

كعادتها، حضرت عارضة الأزياء السّابقة الحدث مع زوجها المُغنّي العالمي جون ليجند، وتألّقت بفُستان فضّي اللون اختارته من دار أزياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، جاء بتصميم الياقة المُرتفعة المُدمجة بفتحة صدر مُثلّثة، مع انسيابية نهايته التي تدرّجت طوليّاً من الأمام إلى الخلف.

ماندي مور

وقع اختيار الممثلة الموهوبة ماندي مور على دار أزياء Rodarte، فارتدت فُستان الحفلات المسائية الذي جاء مُرصّعاً باللونين الأسود والذّهبي، بتصميم حمّالات السباغتي السّميكة، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل أسود مكشوف.

تينا فاي

لم يكن زُهير مراد المُصمم اللبناني العالمي الوحيد الذي تواجدت تصميماته في حفل إيمي 2018، إذ إنّ تينا فاي ارتدت فُستاناً اختارته من مجموعة خريف 2018 للمُصمم اللبناني إيلي صعب.

تراسي إليس

يُمكننا القول بأنّ تراسي إليس حصدت لقب أقبح فُستان في حفل جوائز إيمي في دورته الـ 70، وذلك لأنّه بدا وكأنه يُشبه المنطاد، فكان ضخماً فضفاضاً باللون الوردي الدّاكن، فضلاً عن القماش الذي صُنع منه الذي كان يُشبه المادة التي تُصنع منها المناطيد، اختارته من دار أزياء فالنتينو هوت كوتور.

 

اترك تعليقاً