"الفوتوشوب" يضع نوال الزغبي بـ "موق...

أخبار النجوم

"الفوتوشوب" يضع نوال الزغبي بـ "موقف محرج" مجددًا!

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لسيل من الانتقادات الحادة بسبب إطلالتها الرياضية التي نشرتها على صفحتها بموقع إنستغرام، حيث تكررت اتهامات عدد من متابعيها لها باستخدام برنامج "فوتوشوب" لتعديل وجهها. واعترض البعض على وضعها هذا الكم من المكياج على وجهها خلال تواجدها في صالة الألعاب الرياضية، إلى جانب تركها لشعرها منسدلًا بطريقة غير ملائمة لأجواء الرياضة. وانتقدت إحدى المتابعات إطلالتها، قائلة: "لماذا كل هذا الميك أب وعاملة نفسها رياضية ودوشانة بالرياضة وهي مش متصالحة مع نفسها وما تقدر تخرج من غير ميك أب أو شعر هكذا...إش الفرق على الحفلات؟! حسيته منظر مش مهضوم بصراحة رياضة باللوك هذا ظاهرة مش تلقائية

تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لسيل من الانتقادات الحادة بسبب إطلالتها الرياضية التي نشرتها على صفحتها بموقع إنستغرام، حيث تكررت اتهامات عدد من متابعيها لها باستخدام برنامج "فوتوشوب" لتعديل وجهها.

واعترض البعض على وضعها هذا الكم من المكياج على وجهها خلال تواجدها في صالة الألعاب الرياضية، إلى جانب تركها لشعرها منسدلًا بطريقة غير ملائمة لأجواء الرياضة.

وانتقدت إحدى المتابعات إطلالتها، قائلة: "لماذا كل هذا الميك أب وعاملة نفسها رياضية ودوشانة بالرياضة وهي مش متصالحة مع نفسها وما تقدر تخرج من غير ميك أب أو شعر هكذا...إش الفرق على الحفلات؟! حسيته منظر مش مهضوم بصراحة رياضة باللوك هذا ظاهرة مش تلقائية أبدًا.. هي حرة تلبس وأنا حرة أنقد".

img

واتهمها أحد المتابعين باستخدام الفوتوشوب حتى يظهر وجهها أبيض بهذا الشكل، قائلًا: "رايحة الجيم فل ميكب وياريت ميكب حلو هلوين بتخوفي كفاية فوتشوب والله".

وأضافت متابعة: "الفوتشوب كتير واضح ع وجهك أوفر".

وتواجه العديد من الفنانات من فترة لأخرى انتقادات من جمهورهن بسبب إسرافهن في استخدام برنامج "الفوتوشوب" آخرهن الفنانة نوال الزغبي، إذ تلقت عدة انتقادات بعد نشرها صورة لإطلالتها بحفلها الجديد في لبنان، بسبب اختلاف لون وجهها الفاتح عن جسدها الغامق.