أخبار النجوم

لجين عمران: "تسريب فيديو رقصي تصرف وقح"!

لجين عمران: "تسريب فيديو رقصي تصرف...

أعربتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن استيائها الشديد، بعد تسريب مقطع فيديو لها، وهي ترقص، مع الفنانة وعد، أثناء حضورها أحد حفلات الزفاف في السعودية. وأجابتْ لجين، على أسئلة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، بخصوص هذه الواقعة، قائلة: "بخصوص اللي صوروني داخل عرس الحريم من غير علمي واخترقوا خصوصيتي وخصوصية أهل العرس ما راح أقول الله يسامحهم لأن ما يستحقون!!!". https://twitter.com/Lojain_omran/status/1041777819095904256 وتابعتْ: "لكن بقول حسبي الله.. حسبي الله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وما هم محللين ليوم الدين". واضافتْ: "الحمدلله مو مهتمة لكلام ناس تنتظر الزلة لأن ما عملت شيء خارج إطار طقوسنا الخاصة في أعراسنا بالسعودية.. كل

أعربتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن استيائها الشديد، بعد تسريب مقطع فيديو لها، وهي ترقص، مع الفنانة وعد، أثناء حضورها أحد حفلات الزفاف في السعودية.

وأجابتْ لجين، على أسئلة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، بخصوص هذه الواقعة، قائلة: "بخصوص اللي صوروني داخل عرس الحريم من غير علمي واخترقوا خصوصيتي وخصوصية أهل العرس ما راح أقول الله يسامحهم لأن ما يستحقون!!!".

وتابعتْ: "لكن بقول حسبي الله.. حسبي الله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وما هم محللين ليوم الدين".

واضافتْ: "الحمدلله مو مهتمة لكلام ناس تنتظر الزلة لأن ما عملت شيء خارج إطار طقوسنا الخاصة في أعراسنا بالسعودية.. كل البنات والسيدات يرقصن براحتهن كونه عرساً نسائياً ما فيه رجال".

واستكملتْ لجين عمران: "لكن ما أزعجني أن اهل العرس كذا مرة بالمايكرفون نبهوا أن التصوير ممنوع ومع ذلك صوروا!!!! والله عييييب".

ودافعتْ الإعلامية السعودية، عن الفنانة وعد، معلقة: "ما أتكلم فقط عن حساب وعد لأن وعد سلمت وحدة التصوير وصورت كل شيء على المسرح دون علمي.. ولما عرفت مباشرة طلبنا من وعد تحذفه وما قصرت حذفته على طول.. لكن في ناس ثانية من المعازيم صوروا ونشروا متعمدين الإساءة، هذول أتحسب عليهم و ما راح أحللهم".

وتابعتْ: "في ظل استهتار بعض المعازيم وعدم احترامهم لخصوصية المناسبة كونها نسائية يدفعهم هالشي إلى استباحة التصرف بشكل وقح وغير مسؤول.. لذلك أنا مع منع الجوالات عند دخول عرس نسائي واسترجاعه وقت المغادرة كما يحصل في غالبية المناسبات النسائية الخاصة".

وتحدّثتْ عن هوية الشخصية، التي قامت بتصوير، وتسريب هذا المقطع، قائلة: "هي شخصية مجهولة موجودة بين المعازيم ما أعرفها!!!، ومتأكدة إن هدفها الإساءة لي بنشر وإرسال المقطع كل مكان وإنها تراقب حاليا من بعيد ردة الفعل وما راح تكشف عن حالها عشان ما أرفع عليها قضية". 

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا قبل أيام، مقطع فيديو للنجمتين السعوديّتين، لجين عمران ووعد، خلال رقصهما معًا، بأحد الأفراح، إذْ قامت لجين، بالرّقص على صوت وعد.

اترك تعليقاً