لماذا لجأتْ إليسا إلى طبيب نفسيّ؟

أخبار النجوم

لماذا لجأتْ إليسا إلى طبيب نفسيّ؟

كشفت الفنانة اللبنانية، إليسا، لأول مرة، سبب لجوئها للطبيب النفسيّ، خلال الفترة الماضية، موضّحة، أنّها اضطرتْ للذهاب إليه، حتى يساعدها في تخطّي مرحلة مرضها، وإصابتها بسرطان الثّدي، وإعادة الراحة النفسية لها. وطمأنتْ إليسا – في تصريحات تلفزيونية – جمهورها، أنها استطاعتْ نسيان مرحلة مرضها، بعدما تعافتْ تمامًا، بالوقت الحالي، وعادت من جديد، لممارسة أمور حياتها. وتمنّتْ الفنانة اللبنانية، ألّا يُجرّب أحدٌ أبدًا، هذا المرض الخطير، مُعربة، عن سعادتها بالنّجاح، في نشر رسالة توعية إنسانية، بمرض السرطان، من خلال فنّها، وأغنيتها الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني". وكَرّمتْ وزارة الإعلام اللبنانية، الأسبوع الماضي، الفنانة إليسا، من قبل الوزير، ملحم رياشي، بعد تعافيها

كشفت الفنانة اللبنانية، إليسا، لأول مرة، سبب لجوئها للطبيب النفسيّ، خلال الفترة الماضية، موضّحة، أنّها اضطرتْ للذهاب إليه، حتى يساعدها في تخطّي مرحلة مرضها، وإصابتها بسرطان الثّدي، وإعادة الراحة النفسية لها.

وطمأنتْ إليسا – في تصريحات تلفزيونية – جمهورها، أنها استطاعتْ نسيان مرحلة مرضها، بعدما تعافتْ تمامًا، بالوقت الحالي، وعادت من جديد، لممارسة أمور حياتها.

وتمنّتْ الفنانة اللبنانية، ألّا يُجرّب أحدٌ أبدًا، هذا المرض الخطير، مُعربة، عن سعادتها بالنّجاح، في نشر رسالة توعية إنسانية، بمرض السرطان، من خلال فنّها، وأغنيتها الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني".

وكَرّمتْ وزارة الإعلام اللبنانية، الأسبوع الماضي، الفنانة إليسا، من قبل الوزير، ملحم رياشي، بعد تعافيها من سرطان الثّدي، وقدرتها على استغلال فنّها، لتوجيه رسالة توعية للسيّدات.