أخبار النجوم

إطلالة غادة عبدالرازق مع عمرو أديب تُثير الانتقادات.. ومتابعون: "كفاية بوتوكس"!

إطلالة غادة عبدالرازق مع عمرو أديب...

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، لانتقادات حادّة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب. وزادت أسهم النقد ضد غادة، بعد نشرها الصور بنفس الإطلالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والتي أظهرت تغيّر ملامحها وكبر سِنّها. https://www.instagram.com/p/Bn0Q1mMgBE_/?taken-by=ghadaabdelrazek وسخر متابعو الفنانة المصرية من طريقة تصوير غادة وتركيزها على وجهها، بشكل يوضّح تغيّر ملامحها كثيرًا. وكانت غادة عبدالرازق قد اعترفت في وقت سابق بإجرائها عملية تجميل فاشلة في شفتيها، وأجرت عملية أخرى لإعادة الشكل الطبيعي. وعلّقت إحدى متابعي غادة على إطلالتها قائلةً: "الميك آب وحش أوي إنتي أحلى مليون مرة وكنت حساكي مضايقة امبارح في

تعرّضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، لانتقادات حادّة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وزادت أسهم النقد ضد غادة، بعد نشرها الصور بنفس الإطلالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والتي أظهرت تغيّر ملامحها وكبر سِنّها.

https://www.instagram.com/p/Bn0Q1mMgBE_/?taken-by=ghadaabdelrazek

وسخر متابعو الفنانة المصرية من طريقة تصوير غادة وتركيزها على وجهها، بشكل يوضّح تغيّر ملامحها كثيرًا.

وكانت غادة عبدالرازق قد اعترفت في وقت سابق بإجرائها عملية تجميل فاشلة في شفتيها، وأجرت عملية أخرى لإعادة الشكل الطبيعي.

وعلّقت إحدى متابعي غادة على إطلالتها قائلةً: "الميك آب وحش أوي إنتي أحلى مليون مرة وكنت حساكي مضايقة امبارح في الحلقة"، وكتبت "نرمين": "صدقيني كل اللي بيحكولك إنك هيك أحلى بيكذبو عليكي، ما بيلبقلك هيك.. مش حلو.. مو شايفة وشك كيف عامل؟".

وانتقدت تعليقات أخرى إطلالة غادة من بينها: "وحشة أوي شيلي الصور دي إنتي أحلى بكتير"، و"المكياج وخصوصا الشعر طلعوكي عجوز إنتي أجمل من هيك"، و"ارجعي لطبيعتك تاني إنتي ألطف من كده وسيبي شعرك شوية لإنه اتنحل وكفاية بوتوكس لأنه غير ملامح بقك وعينك طبيعتك أحلى من ده كله".

يُذكر أن غادة كشفت أمس في تصريحات لها أثناء ظهورها ببرنامج "الحكاية" سرّ خسارتها للوزن الملفتة للنظر، خلال الفترة الماضية، موضّحة أنّها أصبحتْ تتبع نظامًا غذائيًا خاصًا، إلى جانب رياضة قاسية، تحت قيادة مدرّب محترف.

 

اترك تعليقاً