وأخيرًا.. الشائعة الأشهر في حياة فه...

أخبار النجوم

وأخيرًا.. الشائعة الأشهر في حياة فهرية أفغان تتحوّل لحقيقة!

كشفت بعض الصحف التركية عن مفاجأة لجمهور فهرية أفغان وزوجها بوراك أوزجفيت، إذ نقلت أن الطبيب الخاص بالنجمة التركية قد أخبرها أنها حامل بالشهر الثاني. وبحسب بعض المصادر فإن أفغان لم تتمالك نفسها من الفرحة وانهمرت دموعها، حيث كان الثنائي ينتظران هذا الخبر بفارغ الصبر، وذلك منذ زواجهما في شهر يونيو من عام 2017 بعد 4 سنوات على قصة حبهما. يُشار إلى أن آخر ظهور علني للزوجين كان في حفل زفاف النجم التركي فرحان شانسوي، وظهر أوزجفيت بلوك مختلف، حيث أطال شعره فيما اكتسب بعض الوزن. وعند سؤال أفغان عن رأيها في لوك زوجها الجديد، أجابت أنها كانت ترغب أن

كشفت بعض الصحف التركية عن مفاجأة لجمهور فهرية أفغان وزوجها بوراك أوزجفيت، إذ نقلت أن الطبيب الخاص بالنجمة التركية قد أخبرها أنها حامل بالشهر الثاني.

وبحسب بعض المصادر فإن أفغان لم تتمالك نفسها من الفرحة وانهمرت دموعها، حيث كان الثنائي ينتظران هذا الخبر بفارغ الصبر، وذلك منذ زواجهما في شهر يونيو من عام 2017 بعد 4 سنوات على قصة حبهما.

يُشار إلى أن آخر ظهور علني للزوجين كان في حفل زفاف النجم التركي فرحان شانسوي، وظهر أوزجفيت بلوك مختلف، حيث أطال شعره فيما اكتسب بعض الوزن.

img

وعند سؤال أفغان عن رأيها في لوك زوجها الجديد، أجابت أنها كانت ترغب أن يُطيل شعره ولحيته أيضًا.. "يُعجبني في كل حالاته".

ورجّح عدد كبير من متابعي أوزجفيت أن اللوك الجديد الذي ظهر فيه هو من أجل شخصية "عثمان الغازي" والتي من المفترض أن يجسّدها في مسلسل "قيامة أرطغرل".

img

والجدير بالذكر أن شائعات الحمل كانت قد لاحقت النجمة التركية فهرية أفغان والشهيرة بشخصية "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة، منذ زواجها، خصوصًا أنها لم تشارك في أي عمل فني، إلا أن أفغان كانت تنفي هذه الشائعات باستمرار، حتى تم تأكيد حملها بحسب الصحف التركية يوم أمس.