كريسي تايغن تُطالب الجمهور تعلُّمَ...

أخبار النجوم

كريسي تايغن تُطالب الجمهور تعلُّمَ النطق الصحيح للقب عائلتها!

قرّرت عارضة الأزياء الشهيرة، كريسي تايغن، أن تحسم الجدل الدائر حول طريقة نطق اسم عائلتها لأن الشائع والمتداول في كل وسائل الإعلام وكل المناسبات هو "تيغن"، في حين أن النطق الصحيح هو "تايغن"، بما يعني أن جميع وسائل الإعلام ومُحبي النجمة المتألقة كانوا ينطقون اسمها بشكل خاطئ كل هذا الوقت! وجاء تأكيد كريسي على ذلك بعدما كتب أحد متابعيها على  "تويتر" "حسنًا، نحن ننطق اسم كريسي تيغن بصورة خاطئة كل هذا الوقت"، لتشاهد بعدها كريسي تلك التغريدة وتقرّر أن تتفاعل معها، حيث ردّت "هي كلمة وقد استسلمت لها منذ فترة طويلة، والحقيقة أن اسمي الأخير ينطق ( تايغن ) وليس

قرّرت عارضة الأزياء الشهيرة، كريسي تايغن، أن تحسم الجدل الدائر حول طريقة نطق اسم عائلتها لأن الشائع والمتداول في كل وسائل الإعلام وكل المناسبات هو "تيغن"، في حين أن النطق الصحيح هو "تايغن"، بما يعني أن جميع وسائل الإعلام ومُحبي النجمة المتألقة كانوا ينطقون اسمها بشكل خاطئ كل هذا الوقت!

وجاء تأكيد كريسي على ذلك بعدما كتب أحد متابعيها على  "تويتر" "حسنًا، نحن ننطق اسم كريسي تيغن بصورة خاطئة كل هذا الوقت"، لتشاهد بعدها كريسي تلك التغريدة وتقرّر أن تتفاعل معها، حيث ردّت "هي كلمة وقد استسلمت لها منذ فترة طويلة، والحقيقة أن اسمي الأخير ينطق ( تايغن ) وليس ( تيغن )".

img

وما إن نشرت كريسي تغريدتها التوضيحية، حتى بدأ يُعبّر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن شعورهم بحالة من الحيرة والارتباك، لاسيما وأن البعض منهم أكد أنه قد سبق له أن سمع كريسي في عدة مناسبات وهي تقول إن لقب عائلتها هو تيغن.

img

لتعاود بعدها كريسي وتردّ على ذلك بقولها "لم يسبق لي أن صححت اسمي من قبل. وكانوا يُطلقون عليَّ جانيت ولم أصحح لهم الاسم وكنت أتقبل الأمر وأتجاوزه. لكني سئمت تلك الكذبة، وحان وقت تصحيحها، والاسم الصحيح هو تايغن"، وكان ذلك خلال نظرها للكاميرا قبل أن تطلب من والدتها في الخلفية أن تدعمها "قلت لكِ إنه ( تايغن )".