أخبار النجوم

شيماء علي: مصدومة من زيادة وزني الكبيرة!

شيماء علي: مصدومة من زيادة وزني الك...

قالت الفنانة الكويتية، شيماء علي، إنّها مصدومة من الوزن الزّائد، الذي اكتسبته في حملها الثالث، رغم أنّها لم تصل إلى الشهور الأخيرة من الحمل. وقالت في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "اللي بيقولولي وزنك زايد.. معهم حق أنا المرة دي وزني زايد بشكل مرعب.. مع إني في حملي الأول والثاني ما كان يبين إني حامل". وتابعتْ شيماء: "أنا مصدومة بسبب زيادة وزني الكبيرة.. لكن اللي مريحني إني أدري أن كل هذه الزيادة هتروح بعد الولادة". https://www.youtube.com/watch?v=N5gqHUB6Hz8&feature=youtu.be سبق وأنْ أعربتْ الفنانة الكويتية شيماء، علي عن استيائها الشّديد، من ردود أفعال بعض متابعيها، فور سماعهم لخبر حملها بمولودها الجديد، معلقة:

قالت الفنانة الكويتية، شيماء علي، إنّها مصدومة من الوزن الزّائد، الذي اكتسبته في حملها الثالث، رغم أنّها لم تصل إلى الشهور الأخيرة من الحمل.

وقالت في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "اللي بيقولولي وزنك زايد.. معهم حق أنا المرة دي وزني زايد بشكل مرعب.. مع إني في حملي الأول والثاني ما كان يبين إني حامل".

وتابعتْ شيماء: "أنا مصدومة بسبب زيادة وزني الكبيرة.. لكن اللي مريحني إني أدري أن كل هذه الزيادة هتروح بعد الولادة".

سبق وأنْ أعربتْ الفنانة الكويتية شيماء، علي عن استيائها الشّديد، من ردود أفعال بعض متابعيها، فور سماعهم لخبر حملها بمولودها الجديد، معلقة: "أنا مصدومة من كمية الحقد اللي بقت موجودة في قلوب البشر".

وأضافتْ: "أنا بحياتي ما عرضت حياتي الأسرية على السوشال ميديا ولا حطيت صور عيالي.. لأني ما أحب هذا الشيء".

وتابعتْ الفنانة الكويتية، شيماء علي: "أكتر حاجة صدمتني وصف إحدى المتابعات لي بأنني أرنب وأخلف كل عام طفل جديد.. يعني أنا المفروض أعمل إيه؟ أقول لربنا مش عايزة الهدية دي لا تعطيني لأن الناس مش عجبها".

 

اترك تعليقاً