أخبار النجوم

عبير شمس الدين تكشف عن دورها في خماسية "ذنب".. ولهذا السبب اعتذرت عن 3 أعمال!

عبير شمس الدين تكشف عن دورها في خما...

محتوى مدفوع

بدأت النجمة السورية عبير شمس الدين تصوير دورها في أولى أعمالها للموسم الدرامي المقبل عبر خماسية "ذنب" في مسلسل "عن الهوى والجوى" إخراج فادي سليم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي. وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا" كشفت شمس الدين أنها تؤدي شخصية "هنادي" وهي سيدة تمتلك مركزاً للتجميل تعمل فيه الفتاة التي تدور حولها محاور القصة. وأضافت أنها تقدم لهذه الفتاة كل ما تحتاجه من مساندة ومن عون ونصائح حتى توصلها إلى برّ الأمان تلبية لعهد قطعته على نفسها بمساعدة كل من يحتاج بعدما مرت بظروف صعبة وقاسية دون أن تجد من يأخذ بيدها. وحول إطلالتها في العمل، أوضحت

بدأت النجمة السورية عبير شمس الدين تصوير دورها في أولى أعمالها للموسم الدرامي المقبل عبر خماسية "ذنب" في مسلسل "عن الهوى والجوى" إخراج فادي سليم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي.

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا" كشفت شمس الدين أنها تؤدي شخصية "هنادي" وهي سيدة تمتلك مركزاً للتجميل تعمل فيه الفتاة التي تدور حولها محاور القصة.

وأضافت أنها تقدم لهذه الفتاة كل ما تحتاجه من مساندة ومن عون ونصائح حتى توصلها إلى برّ الأمان تلبية لعهد قطعته على نفسها بمساعدة كل من يحتاج بعدما مرت بظروف صعبة وقاسية دون أن تجد من يأخذ بيدها.

وحول إطلالتها في العمل، أوضحت شمس الدين أن الجمهور لن يجد مبالغة، إذ ستظهر بمكياج عادي وعملي، وأزياء "كاجوال" أنيقة وبسيطة.

كما كشفت عن اعتذارها عن ثلاثة أعمال بسبب ضعف الأجور. مؤكدة أنها لا تطلب الأرقام الخيالية، غير أن الأجور باتت ضعيفة جدا، خاصة وأن الأعمال المعاصرة تحتاج من الممثل أن يشتري ويدفع لبعض مستلزمات العمل من أجل نجاح شخصيته.

وتمنت أن يبقى الفن هو عنوان الدراما وليس التجارة، معلنة عن رفضها طريقة وأسلوب البعض في العمل.

يشار إلى أن الفنانة عبير شمس الدين تنتظر حالياً عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة" الذي تشارك في بطولته مع نخبة من نجوم الدراما السورية على قناة بي ان دراما والذي تأجل عرضه في شهر رمضان الفائت.

 

اترك تعليقاً