أخبار النجوم

مكسيم خليل يردُّ على أخبار وجود والدته بدار المسنين بهذه الطريقة!

مكسيم خليل يردُّ على أخبار وجود وال...

عادتْ قصةُ وضع الفنان السوري مكسيم خليل لوالدته الروسية في دار لرعاية المسنين للواجهة من جديد، حيث أظهر التقرير الأخير الذي انتشر السيدة ستيلا خليل وهي داخل دار السعادة للمسنين في سوريا منذ ما يُقارب العامين. وستيلا خليل وهي روسية الأصل كانت قد قدمت لسوريا بعد زواجها من هاني خليل، ولديها ولدان وهما مكسيم وبشار، إلا أن مكسيم هاجر مع زوجته الفنانة سوسن ارشيد إلى فرنسا تاركًا والدته في دار للمسنين. وفور انتشار الفيديو تعرّض خليل للهجوم من متابعيه، والذين طالبوه برعاية والدته والاعتناء بها، مُعبّرين عن غضبهم لقيامه بمثل هذا التصرف. ويبدو أن الفنان السوري قرّر الردّ ولكن على

عادتْ قصةُ وضع الفنان السوري مكسيم خليل لوالدته الروسية في دار لرعاية المسنين للواجهة من جديد، حيث أظهر التقرير الأخير الذي انتشر السيدة ستيلا خليل وهي داخل دار السعادة للمسنين في سوريا منذ ما يُقارب العامين.

وستيلا خليل وهي روسية الأصل كانت قد قدمت لسوريا بعد زواجها من هاني خليل، ولديها ولدان وهما مكسيم وبشار، إلا أن مكسيم هاجر مع زوجته الفنانة سوسن ارشيد إلى فرنسا تاركًا والدته في دار للمسنين.

وفور انتشار الفيديو تعرّض خليل للهجوم من متابعيه، والذين طالبوه برعاية والدته والاعتناء بها، مُعبّرين عن غضبهم لقيامه بمثل هذا التصرف.

ويبدو أن الفنان السوري قرّر الردّ ولكن على طريقته الخاصة، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي ينتشر بها هذا الخبر، إذ قام خليل بنشر صورة تجمعه بزوجته سوسن ارشيد، ليروي تفاصيل قصة خيالية، مؤكدًا أنها حصلت معه بالفعل، ساخرًا من مواقع السوشيال ميديا والتي ستنشر هذه القصة وتتعامل معها كأنها حقيقة.

View this post on Instagram

حدث مرة.. انه كنّا بالطيارة..شفنا الغيوم والشمس تحتنا ..حبينا نعمل سكوب وضجة ..طلبنا من الطيار يهدّي السرعة شوي ..وطلعنا على جناح الطيارة ..كان منظر بياخد العقل..رفعت هالكاميرا لفوق.. واخدنا سيلفي عُلوي والغيوم والشمس خلفي..قلت لحالي مستحيل حدا يصدقني!! المهم ضلينا قاعدين عالجناح والنَّاس بقلب الطيارة عميتفرجوا علينا ..شي يقول هدول ميتين ..شي يقول تماثيل ..وشي يقول ارواح وشياطين..وفي ناس حرام فكرونا غرافيك..تخيلو !! فكرونا غرافيك.. نعم أيها السادة .. "قصة حقيقية في عالم "السوشال الميديا" فأهلاً وسهلاً بكم .. ولاتخرج قبل ان تضغط لايك وتقول سبحان الله..🤔 ملاحظة : يلي عنده شك يعمل نفس الصورة😂 #go_forward #keep_going #hope #peace #have_nice_weekend #😂😘😍

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

وفي الوقت الذي فهم العديد ردّ خليل، وأنه قصد من خلاله أن قصة وجود والدته في دار المسنين غير حقيقية، طلبوا منه نشر صورة تجمعه بها، أو على الأقل أن يطلب منها تصوير فيديو تُكذّب من خلاله هذا الخبر، وذلك من أجل المزيد من المصداقية، واعتبر العديد منهم أن عدم قيام خليل بمثل هذه الخطوة هو تأكيد على وجود والدته في دار المسنين.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=44&v=JRdkNa7Yggg

 

 

اترك تعليقاً