أخبار النجوم

هاندا ارتشيل تكشف أسباب انفصالها عن مراد دالكيليتش.. فهل والدتها السبب؟

هاندا ارتشيل تكشف أسباب انفصالها عن...

محتوى مدفوع

شكّلَ انفصال الفنانة التركية هاندا ارتشيل والنجم مراد دالكيليتش بعد أشهر من علاقتهما صدمةً كبيرةً لجمهورهما، والذي تساءل عن السبب. وبعد مرور فترة على انفصالهما كشفت صحيفة "حرييت" التركية، أن ارتشيل انفصلت عن دالكيليتش كونها لم تجد الدعم المعنوي منه، خصوصًا بعد مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب مرض والدتها. وكشف أحد المقرّبين من ارتشيل أنها أنهت علاقتها به بشكل نهائي، ولا ترغب بالتواصل معه ولا بأي طريقة حتى كصديق، وأكّد المصدر أنه لا مجال للمصالحة.. وأضاف أن ارتشيل قرّرت تكريس نفسها لوالدتها بشكل دائم والتفرّغ لرعايتها. وكشفت صحيفة بوستا التركية أن ارتشيل أمسكت بحبيبها خلال خيانته لها مع امرأتين، وأنها

شكّلَ انفصال الفنانة التركية هاندا ارتشيل والنجم مراد دالكيليتش بعد أشهر من علاقتهما صدمةً كبيرةً لجمهورهما، والذي تساءل عن السبب.

وبعد مرور فترة على انفصالهما كشفت صحيفة "حرييت" التركية، أن ارتشيل انفصلت عن دالكيليتش كونها لم تجد الدعم المعنوي منه، خصوصًا بعد مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب مرض والدتها.

وكشف أحد المقرّبين من ارتشيل أنها أنهت علاقتها به بشكل نهائي، ولا ترغب بالتواصل معه ولا بأي طريقة حتى كصديق، وأكّد المصدر أنه لا مجال للمصالحة..

وأضاف أن ارتشيل قرّرت تكريس نفسها لوالدتها بشكل دائم والتفرّغ لرعايتها.

وكشفت صحيفة بوستا التركية أن ارتشيل أمسكت بحبيبها خلال خيانته لها مع امرأتين، وأنها كانت تعاني بسبب مرض والدتها، وكانت ايضًا تشعر بعدم اهتمام مراد بها.

والجدير بالذكر أن ارتشيل والتي بدأت شهرتها من خلال مسلسل "بنات الشمس"، كانت قد ارتبطت عاطفيًا بالنجم التركي أكين مارت دايلماز والذي جسّد شخصية مروان في مسلسل "صدفة"، لتنفصل عنه بعد فترة، وبعدها ارتبطت بصديقه المقرّب رجل الأعمال “محمد دينتشلار”، وعرّضتها هذه العلاقة لهجوم حاد، بسبب دخولها بقصة حب مع صديق حبيبها.

أمّا آخر علاقاتها كانت مع المغني مراد دالكيليتش، واستمرّت لأشهر طويلة، حتى انفصلا قبل فترة.

 

اترك تعليقاً