أخبار النجوم

هند البلوشي تؤكد أن مرضها أجبرها على الاختفاء.. ومي العيدان تسخر منها!

هند البلوشي تؤكد أن مرضها أجبرها عل...

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، موضحة أنها مصابة بمرض التهاب الغدد الليمفاوية. وظهرت هند في مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "هالو.. بقالي زمان ما طليت عليكم.. تدرون ليش؟.. شوفوا وجهي الغدة الليمفاوية ملتهبة ولازم أروح للدكتور". ومن جانبها علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على هذا المقطع، ساخرة: "حبيبتي هند البلوشي لا سلامتج عاد أنا أعرف ناس تخصص الغدد الليمفاوية أنتي كلميني وأنا أفيدج فيهم المتخصصين بالغدد اللمفاوية". https://www.instagram.com/p/Bnwtg27FHOqmKsfn0YZ1MOKTlXrBTyHdloqVZU0/ وسبق أن صرحت الفنانة الكويتية هند البلوشي بأنها لم تعلن عن طلاقها أو حتى تعلق عليه كما فعل طليقها

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، موضحة أنها مصابة بمرض التهاب الغدد الليمفاوية.

وظهرت هند في مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "هالو.. بقالي زمان ما طليت عليكم.. تدرون ليش؟.. شوفوا وجهي الغدة الليمفاوية ملتهبة ولازم أروح للدكتور".

ومن جانبها علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على هذا المقطع، ساخرة: "حبيبتي هند البلوشي لا سلامتج عاد أنا أعرف ناس تخصص الغدد الليمفاوية أنتي كلميني وأنا أفيدج فيهم المتخصصين بالغدد اللمفاوية".

وسبق أن صرحت الفنانة الكويتية هند البلوشي بأنها لم تعلن عن طلاقها أو حتى تعلق عليه كما فعل طليقها مشاري العوضي؛ لأن هذا الشيء لا يهمها، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج لنشر ورقة من أجل إثبات ذلك.

ونفت هند البلوشي، في تصريحات تلفزيونية أن يكون كليبها الجديد "مستفزة"، قد جاء كرد فعل على طلاقها، معلقة: "طبعا أغنيتي الجديدة مش موجهة ليه.. شلون أعطيه أغنية وهو مو مرتبط فيني؟".

وكانت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، تعرضت لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها والأداء الذي قدمته بكليبها الجديد "مستفزة"، ودافعت عن نفسها موضحة أنها اختارت أن تكون قصة الكليب وإطلالتها به "مثيرة"؛ لأنها ترغب في الظهور بـ"لوك" مختلف كليًا.

 

اترك تعليقاً