أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تُطعم المُشردين.. لكن هل تواعد مُمثلا يصغرها بـ 19 عاماً؟ّ

كورتني كارداشيان تُطعم المُشردين.....

محتوى مدفوع

استيقظت نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى "كورتني كارداشيان" مُبكّراً صباح أمس السّبت، على الرّغم من أنّه يوم إجازة نهاية الأسبوع، إلا أنها قررّت أن تُطعم المُشرّدين بمُناسبة عيد ميلاد صديقتها "ستيفاني شيبارد". وارتدت كورتني ملابساً رّياضية، فنسقت "تانك توب" أبيض مع بنطلون رياضي أسود، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا أسود، بينما حملت كوب القهوة للحصول على "بلكافيين" اللازم لاستيقاظها. وحرصت كورتني أن تستضيف أعمال تحضير طعام المُشرّدين في منزلها، إذ شوهد في حديقتها طاولة كبيرة، امتلأت بأنواع الخُبز والأجبان المُختلفة، ونشرت كورتني صوراً عبر حسابها في إنستغرام، علّقت عليها: "اليوم، وبمُناسبة عيد ميلاد ستيف شيب، نحن نُحضّر وجبات الغداء للمُشرّدين في

استيقظت نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى "كورتني كارداشيان" مُبكّراً صباح أمس السّبت، على الرّغم من أنّه يوم إجازة نهاية الأسبوع، إلا أنها قررّت أن تُطعم المُشرّدين بمُناسبة عيد ميلاد صديقتها "ستيفاني شيبارد".

وارتدت كورتني ملابساً رّياضية، فنسقت "تانك توب" أبيض مع بنطلون رياضي أسود، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا أسود، بينما حملت كوب القهوة للحصول على "بلكافيين" اللازم لاستيقاظها.

وحرصت كورتني أن تستضيف أعمال تحضير طعام المُشرّدين في منزلها، إذ شوهد في حديقتها طاولة كبيرة، امتلأت بأنواع الخُبز والأجبان المُختلفة، ونشرت كورتني صوراً عبر حسابها في إنستغرام، علّقت عليها: "اليوم، وبمُناسبة عيد ميلاد ستيف شيب، نحن نُحضّر وجبات الغداء للمُشرّدين في لوس أنجلوس".

وفي صورةٍ أخرى، علّقت كورتني قائلةً: "أتمنى أن أكون قد ألهمتكم لكي تفعلوا الشّيء نفسه في مُدنكم".

وعلى الصّعيد العاطفي، خرجت كورتني كارداشيان في ليلة الجُمعة الماضية، مع الممثل اليافع "لوكا سبّات"، البالغ من العمر 20 عاماً، علماً بأنّ عمرها يبلغ 39 عاماً.

ولم تُعرف طبيعة العلاقة التي تجمع بين النّجمين، فقد تكون صداقةً عادية، أو بداية مواعدة، خصوصاً وأنّ كورتني معروفة بحبّها لمواعدة الشّبان اليافعين، إذ كانت واعدت عارض الأزياء الجزائري "يونس بنجيما" البالغ من العمر 25 عاماً لمدّة عامين.

اترك تعليقاً