أخبار النجوم

دنيا بطمة تحسم الجدل بشأن طلاقها.. وتردُّ بقسوة على منتقديها!

دنيا بطمة تحسم الجدل بشأن طلاقها.....

محتوى مدفوع

لم تتمكّن الفنانة المغربية دنيا بطمة من الصمود أكثر من ذلك، بشأن الأقاويل والأخبار التي يتم تداولها حول وقوع طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، فقرّرت أن تحسم الجدل حول هذا الأمر، لكي تؤكّد للجميع أن هذه الأخبار كاذبة، مشيرةً إلى أنه في حالة وقوع الطلاق ستُعلن هي بنفسها في الوقت الذي تريده. ووجّهت بطمة رسالة نارية، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلةً: "حياتي الشخصية خط أحمر، أعتقد الكل تمادى وتأليف عل سمعتو شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون قصص؟ هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع اللي راح أصير أختارهم على رؤوس الأصبع وفانزي المرجو التركيز فقط

لم تتمكّن الفنانة المغربية دنيا بطمة من الصمود أكثر من ذلك، بشأن الأقاويل والأخبار التي يتم تداولها حول وقوع طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، فقرّرت أن تحسم الجدل حول هذا الأمر، لكي تؤكّد للجميع أن هذه الأخبار كاذبة، مشيرةً إلى أنه في حالة وقوع الطلاق ستُعلن هي بنفسها في الوقت الذي تريده.

ووجّهت بطمة رسالة نارية، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلةً: "حياتي الشخصية خط أحمر، أعتقد الكل تمادى وتأليف عل سمعتو شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون قصص؟ هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع اللي راح أصير أختارهم على رؤوس الأصبع وفانزي المرجو التركيز فقط في أعمالي وفني شي ثاني لا تدخلون فيه وشكرًا".

وتابعت الفنانة المغربية: "يوم أطلق راح يكون بقناعتي وأعلن بقناعتي وإذا في مشاكل راح أقول وبقناعتي لأنه ماحد له خص ولا راح يكون أهو مكاني".

واختتمت: "أعتقد الرسالة وصلتكم تأليف مابي تأليف مابي لأنه تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه".

وكانت دنيا بطمة قد أثارت الشكوك من جديد بشأن انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو جديدًا عبر تطبيق "سناب شات"، تعلن من خلاله تعيين مدير أعمال جديد لها بدلاً من زوجها.

وكان المُنتج البحرينيّ، محمد الترك، والد الفنانة الشّابّة، حلا الترك، وزوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قد فاجأ متابعيه، بإعلان إصابته بورم خبيث، موضحًا، أنّه شعر ببعض التعب، خلال الفترة الماضية، صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة، وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، وأثبتتْ نتائجها، أنّه مصاب بالسّرطان.

 

اترك تعليقاً