أخبار النجوم

خريجو الجامعات يُثيرون غضب علا الفارس! (فيديو)

خريجو الجامعات يُثيرون غضب علا الفا...

محتوى مدفوع

أعربت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن غضبها الشديد بسبب الطريقة التي يحتفل بها بعض الشبان والفتيات عند تخرُّجهم من الجامعات، كالجلوس على حافة نوافذ المركبات أثناء سيرها على الطرقات. ونشرت علا مقطع فيديو أثناء مرورها في إحدى الطرق، لم تسمّه، لكنه يبدو أنه في العاصمة الأردنية عمان، لتتفاجأ بحفل تخرّج لطلبة جامعات، مما أثار صدمتها بطريقة احتفالهم. وتساءلت الإعلامية الأردنية: لماذا ثقافة التعبير عن الفرح عند بعض الأشخاص تكون بطريقة تعرّض حياتهم للخطر؟ لافتةً إلى أن هذا السؤال استوقفها أكثر من مرة. وأضافت بأنها صادفت مركبات تسير بسرعة وصفتها بـ"الجنونية" تحتفل بالتخرّج، ومن بداخلها يجلس على النوافذ ونصف جسده خارج

أعربت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن غضبها الشديد بسبب الطريقة التي يحتفل بها بعض الشبان والفتيات عند تخرُّجهم من الجامعات، كالجلوس على حافة نوافذ المركبات أثناء سيرها على الطرقات.

ونشرت علا مقطع فيديو أثناء مرورها في إحدى الطرق، لم تسمّه، لكنه يبدو أنه في العاصمة الأردنية عمان، لتتفاجأ بحفل تخرّج لطلبة جامعات، مما أثار صدمتها بطريقة احتفالهم.

وتساءلت الإعلامية الأردنية: لماذا ثقافة التعبير عن الفرح عند بعض الأشخاص تكون بطريقة تعرّض حياتهم للخطر؟ لافتةً إلى أن هذا السؤال استوقفها أكثر من مرة.

وأضافت بأنها صادفت مركبات تسير بسرعة وصفتها بـ"الجنونية" تحتفل بالتخرّج، ومن بداخلها يجلس على النوافذ ونصف جسده خارج المركبة، معربةً عن استغرابها الشديد من هذا الأسلوب لطريقة الفرح.

وتمنّت علا للجميع الأفراح الدائمة، لكن في نفس الوقت يجب أن يتّعظ من يحتفل بهذه الطريقة أن هذا الأسلوب خطر جدًّا، لأنه قد ينقلب الفرح إلى حزن فيما لو تعرّض أحد المشاركين بالاحتفال لحادث.

وقالت الإعلامية الأردنية إنها تحدّثت في هذا الموضوع من "القهر والاستفزاز" الذي شعرت به عندما يكون هناك تصرفاتٍ غير مسؤولة من بعض الشبان، مبينةً أنها لم تقصد التدخُّل في شؤون الآخرين، أو أنها وصيّة على أحد، ولكن مثل هذه المواضيع يجب التوقّف عندها.

شاهد الفيديو.. 

اترك تعليقاً