أخبار النجوم

أمير كرارة يكشف حقيقة صورته مع محمد رمضان!

أمير كرارة يكشف حقيقة صورته مع محمد...

تحدث الفنان المصري أمير كرارة عن حقيقة الصورة التي جمعته بمواطنه الفنان محمد رمضان، نافياً وجود أي توجه لمشاركته ببطولة أي عملي فني في الوقت الحالي. وكان انتشار صورة كرارة ورمضان على السوشيال ميديا مؤخرا، دفع البعض للاعتقاد أن الثنائي سيجتمان في فيلم "حملة فرعون"، إلا أن أمير أوضح أن هذه الصورة التطقت لهما عندما تقابلا بالصدفة أثناء قضائهما إجازة صيفية بالساحل الشمالي. https://www.instagram.com/p/BntPUrJn9jW/?taken-by=mbctrending وقال في تصريحات تلفزيونية إن ظهورهما معًا لأول مرة في صورة واحدة، جعل الناس ينشرون مثل هذه الأخبار. وأضاف كرارة أنه يتمنى العمل مع كل زملائه بالوسط الفني؛ لأنه ليس لديه مشاكل مع أحد، ويعتبر رمضان

تحدث الفنان المصري أمير كرارة عن حقيقة الصورة التي جمعته بمواطنه الفنان محمد رمضان، نافياً وجود أي توجه لمشاركته ببطولة أي عملي فني في الوقت الحالي.

وكان انتشار صورة كرارة ورمضان على السوشيال ميديا مؤخرا، دفع البعض للاعتقاد أن الثنائي سيجتمان في فيلم "حملة فرعون"، إلا أن أمير أوضح أن هذه الصورة التطقت لهما عندما تقابلا بالصدفة أثناء قضائهما إجازة صيفية بالساحل الشمالي.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن ظهورهما معًا لأول مرة في صورة واحدة، جعل الناس ينشرون مثل هذه الأخبار.

وأضاف كرارة أنه يتمنى العمل مع كل زملائه بالوسط الفني؛ لأنه ليس لديه مشاكل مع أحد، ويعتبر رمضان أخاً وصديقاً.

وكان الفنان أمير كرارة رد من قبل على تصريحات محمد رمضان التي أكد فيها أنه رقم واحد في مصر ولا عزاء للأغبياء – في إشارة إلى زملائه من الفنانين-.

وقال في تصريحات سابقة إنه من حق أي فنان أن يرى نفسه رقم واحد ولكن ليس من حقه الإساءة لزملائه؛ لأنه أمر غير لطيف إطلاقا.

اترك تعليقاً