أخبار النجوم

مي العيدان: أحمد خميس ومشاعل الشحي "دمهم ثقيل".. لكن لا يجُوز شتمهما!

مي العيدان: أحمد خميس ومشاعل الشحي...

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن أحدث زوجين بالوسط الخليجي، وهما الفنانان الإماراتيان أحمد خميس ومشاعل الشحي، وذلك بعد الهجوم الحاد الذي شنه عدد من نشطاء مواقع التواصل عليهما بسبب نشرهما مقاطع فيديو وصورا اعتبرت "حميمية"، ويعبران فيها عن حبهما لبعضهما ومشاهد من زفافهما. وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، إنها لا تتابع أحمد خميس أو مشاعل الشحي من الأساس؛ لأنها مع احترامها لهما ترى أن دمهما "ثقيل" رغم كونهما مسالمين ولكن لكل شخص ذوقه، لافتة إلى أن هذا لا يعني أن من حق رواد مواقع التواصل سبهما بهذا الشكل. https://www.youtube.com/watch?v=N2h3o3VGaSg وشددت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن أحدث زوجين بالوسط الخليجي، وهما الفنانان الإماراتيان أحمد خميس ومشاعل الشحي، وذلك بعد الهجوم الحاد الذي شنه عدد من نشطاء مواقع التواصل عليهما بسبب نشرهما مقاطع فيديو وصورا اعتبرت "حميمية"، ويعبران فيها عن حبهما لبعضهما ومشاهد من زفافهما.

وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، إنها لا تتابع أحمد خميس أو مشاعل الشحي من الأساس؛ لأنها مع احترامها لهما ترى أن دمهما "ثقيل" رغم كونهما مسالمين ولكن لكل شخص ذوقه، لافتة إلى أن هذا لا يعني أن من حق رواد مواقع التواصل سبهما بهذا الشكل.

وشددت الإعلامية الكويتية الشهيرة إلى أن وصف البعض لأحمد خميس بـ"اللقيط" أمر مشين ويتعدى الإساءة لشخص ويصل إلى سب عائلة بأكملها، مطالبة من يكرهه بعدم متابعته على السوشيال ميديا.

وأوضحت مي العيدان أن أحمد خميس شخص يتيم نتيجة وفاة والديه ولكنه ليس لقيطاً، متعجبة من تعمد البعض الإساءة للآخرين بهذا الشكل المريع، ومؤكدة في الوقت ذاته أن من يسب بهذا الشكل "قليل الأدب" ومن الأفضل أن يضغط على زر "البلوك" لعدم رؤية منشورات أحمد خميس بدلًا من مهاجمته.

 

اترك تعليقاً