أخبار النجوم

أيمن زبيب يضع الفتاة التي طلب يدها على المسرح في "ورطة"!

أيمن زبيب يضع الفتاة التي طلب يدها...

محتوى مدفوع

انتشرَ في اليومين الماضيين فيديو يُظهر لحظة قيام الفنان اللبناني أيمن زبيب، بطلب يد فتاة وهو على المسرح خلال تسجيل حلقة من برنامج "مع رابعة" والذي تُقدّمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وسيتم عرضه قريبًا على قناة "لنا" الفضائية. وبعد الضجّة الكبيرة التي أثارها الفيديو، وطريقة قيام زبيب بطلب يد "حبيبته" كما نقلت العديد من المواقع، كشفت بعض المصادر المقرّبة من العائلة أن ما حصل كان مفاجأةً للعائلة، وأن الفتاة ليست حبيبة زبيب بل هي مجرّد ابنة صديق مقرّب له يعرفه منذ 10 سنوات. وأضافت هذه المصادر، أن الفتاة لا تفهم اللغة العربية كونها وُلدت وعاشت في لندن، وأنها تبلغ من

انتشرَ في اليومين الماضيين فيديو يُظهر لحظة قيام الفنان اللبناني أيمن زبيب، بطلب يد فتاة وهو على المسرح خلال تسجيل حلقة من برنامج "مع رابعة" والذي تُقدّمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وسيتم عرضه قريبًا على قناة "لنا" الفضائية.

وبعد الضجّة الكبيرة التي أثارها الفيديو، وطريقة قيام زبيب بطلب يد "حبيبته" كما نقلت العديد من المواقع، كشفت بعض المصادر المقرّبة من العائلة أن ما حصل كان مفاجأةً للعائلة، وأن الفتاة ليست حبيبة زبيب بل هي مجرّد ابنة صديق مقرّب له يعرفه منذ 10 سنوات.

وأضافت هذه المصادر، أن الفتاة لا تفهم اللغة العربية كونها وُلدت وعاشت في لندن، وأنها تبلغ من العمر 22 عامًا، ونقلت بعض المواقع الإخبارية اللبنانية أن عائلة "أبو بسام" وهي عائلة الفتاة، قامت بإرسال بيان توضيحي للعديد من المواقع تكشف من خلاله أن ما حصل لم يكن مخططًا له، وأن زبيب أحرج العائلة، ووضع سمعة الفتاة على المحك، خصوصًا أنه لا يوجد أي علاقة تجمع ما بين الفنان اللبناني أيمن زبيب وابنتهم.

وأثار ما حصل ضجّةً كبيرةً بين نشطاء الإنترنت، حيث اعتبر البعض أن أيمن زبيب استغلّ ابنة صديقه وفتاة صغيرة من أجل ضجّة إعلامية.

اترك تعليقاً