أخبار النجوم

فيفي عبده تكشف سرّ خسارة وزنها.. وهذه نصيحتها للفتيات!

فيفي عبده تكشف سرّ  خسارة وزنها.. و...

محتوى مدفوع

فاجأت الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده جمهورها في الفترة الأخيرة بخسارة كبيرة في وزنها، خلال تواجدها في الساحل الشمالي. وخلال استضافتها في لقاء تلفزيوني، أكّدت فيفي عبده استعانتها بالرقص للحصول على الوزن المثالي، موضحةً أنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية مقارنةً بالمشي، فالمشي 5 كيلومترات يعادل الرقص لمدة ساعة. ونصحت فيفي عبده بلفّ الجسم بطبقات البلاستيك أثناء الرقص، لأن هذا يزيد من نسبة الحرق وخسارة الوزن بشكل أسرع، والإنسان لابد أن يكون طبيب نفسه ويتابع وزنه بشكل دوري. كما أكّدت اتّباعها لحمية غذائية قاسية بجانب الرقص للحصول على الوزن المثالي، وأنها تسعى للعودة لوزنها القديم. https://www.facebook.com/MBCTrending/videos/867560140107275/

فاجأت الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده جمهورها في الفترة الأخيرة بخسارة كبيرة في وزنها، خلال تواجدها في الساحل الشمالي.

وخلال استضافتها في لقاء تلفزيوني، أكّدت فيفي عبده استعانتها بالرقص للحصول على الوزن المثالي، موضحةً أنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية مقارنةً بالمشي، فالمشي 5 كيلومترات يعادل الرقص لمدة ساعة.

ونصحت فيفي عبده بلفّ الجسم بطبقات البلاستيك أثناء الرقص، لأن هذا يزيد من نسبة الحرق وخسارة الوزن بشكل أسرع، والإنسان لابد أن يكون طبيب نفسه ويتابع وزنه بشكل دوري.

كما أكّدت اتّباعها لحمية غذائية قاسية بجانب الرقص للحصول على الوزن المثالي، وأنها تسعى للعودة لوزنها القديم.

فيفي عبده

نصائح فيفي عبده لخسارة الوزن الزائد من خلال الرقص!

Posted by MBCTrending on Thursday, September 13, 2018

اترك تعليقاً