أخبار النجوم

بعد تعرُّضها لهجوم عنيف.. دنيا بطمة تهدّد بكشف المستور!

بعد تعرُّضها لهجوم عنيف.. دنيا بطمة...

أعربتِ الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها الشديد من الهجوم اللاذع الذي تتعرّض له هذه الأيام، بسبب اتهام البعض لها بتخليها عن زوجها بعد إصابته بالسرطان، وتعيين مدير أعمال جديد. ووجّهت دنيا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، رسالة تهديد غير مباشرة، قائلةً: "كثيرون يعتبرون صمتي ضعفًا، كثيرون يعتقدون أن احترامي خوف.. واليوم سأضع للاحترام وللصمت حدود.. وعد مني وعد". https://www.instagram.com/p/BnrIzWBHA8M/?utm_source=ig_web_copy_link وكانت دنيا بطمة قد أثارت الشكوك من جديد بشأن انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو جديدًا عبر تطبيق "سناب شات"، تُعلن من خلاله تعيين مدير أعمال جديد بدلاً من زوجها. وانتشرتْ شائعات

أعربتِ الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها الشديد من الهجوم اللاذع الذي تتعرّض له هذه الأيام، بسبب اتهام البعض لها بتخليها عن زوجها بعد إصابته بالسرطان، وتعيين مدير أعمال جديد.

ووجّهت دنيا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، رسالة تهديد غير مباشرة، قائلةً: "كثيرون يعتبرون صمتي ضعفًا، كثيرون يعتقدون أن احترامي خوف.. واليوم سأضع للاحترام وللصمت حدود.. وعد مني وعد".

وكانت دنيا بطمة قد أثارت الشكوك من جديد بشأن انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو جديدًا عبر تطبيق "سناب شات"، تُعلن من خلاله تعيين مدير أعمال جديد بدلاً من زوجها.

وانتشرتْ شائعات عدّة، عبر مواقع التّواصل، بأنّ محمد الترك، ترك منزل دنيا بطمة، وانتقل للعيش بأحد الفنادق، بعد علمه بمرضه، فهل دبّتْ خلافات بين الزّوجين، أم أنّ صمت دنيا بطمة، تسبّب في ظهور مثل هذه الأخبار؟ 

وكان المُنتج البحرينيّ، محمد الترك، والد الفنانة الشّابّة، حلا الترك، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد فاجأ متابعيه، بإعلان إصابته بورم خبيث، موضحًا أنّه شعر ببعض التعب، خلال الفترة الماضية، صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة، وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، وأثبتتْ نتائجها، أنّه مصاب بالسّرطان.

اترك تعليقاً