أخبار النجوم

بلقيس تعيش حالة من النّشاط الفنّيّ.. واللّغة الروسيّة في أجندة أعمالها!

بلقيس تعيش حالة من النّشاط الفنّيّ....

كشفتْ الفنانة اليمنية، بلقيس، أنّها ستقوم بإحياء حفل ضخم، على مسرح تشايكوفسكي في روسيا، خلال شهر أكتوبر المقبل، موضّحة، أنّها ستغنّي باللغة الروسية لأوّل مرّة، بصحبة أوركسترا روسيّة كاملة. وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنّها ستعيش حالة من النّشاط الفنيّ، في الفترة المقبلة، إذْ ستقوم بتصوير كليب أغنيتها "أهلا يا ماما" للأطفال، من أجل نجلها تركي، في صريبا، مع أحد المخرجين الإيطاليين. وأضافتْ بلقيس، أنّها ستصدِرُ أغنية اجتماعية جديدة، بعيدة عن العاطفة، باسم "قالوا أشياء"، تتحدّث عن كثرة القيل، والقال في الوطن العربي، وسيتمّ تصويرها بشكل جديد، ومختلف، على أنْ تُعرَض في أكتوبر المقبل. وأشارتْ، إلى أنّها ستقوم بتصوير أغنية "يا

كشفتْ الفنانة اليمنية، بلقيس، أنّها ستقوم بإحياء حفل ضخم، على مسرح تشايكوفسكي في روسيا، خلال شهر أكتوبر المقبل، موضّحة، أنّها ستغنّي باللغة الروسية لأوّل مرّة، بصحبة أوركسترا روسيّة كاملة.

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنّها ستعيش حالة من النّشاط الفنيّ، في الفترة المقبلة، إذْ ستقوم بتصوير كليب أغنيتها "أهلا يا ماما" للأطفال، من أجل نجلها تركي، في صريبا، مع أحد المخرجين الإيطاليين.

وأضافتْ بلقيس، أنّها ستصدِرُ أغنية اجتماعية جديدة، بعيدة عن العاطفة، باسم "قالوا أشياء"، تتحدّث عن كثرة القيل، والقال في الوطن العربي، وسيتمّ تصويرها بشكل جديد، ومختلف، على أنْ تُعرَض في أكتوبر المقبل.

وأشارتْ، إلى أنّها ستقوم بتصوير أغنية "يا خالة" أيضًا، بعدما لاقتْ استحسانًا كبيرًا، من قبل جمهورها، خاصّة في العراق.

ولفتتْ الفنانة اليمنية، بلقيس، إلى أنّها تلقّتْ عرضًا، لإحياءِ حفل ثانٍ، على مسرح "الصوت والضوء" بالقاهرة، ولكنّها مازالت تدرسه، حتى تتجنّب أخطاء الحفل الأوّل.

اترك تعليقاً