أخبار النجوم

نورهان اللبنانية تحتفل بطلاقها على أنغام "الدبكة".. شاهدي!

نورهان اللبنانية تحتفل بطلاقها على...

فاجأتْ الفنانة اللبنانية، نورهان، جمهورها، بنشر مقطع فيديو لها، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وهي تحتفل بوقوع طلاقها، من زوجها عدنان ديراني. وأقامتْ نورهان، حفلاً ضخمًا، ودَعتْ جميع أصدقائها المقرّبين، للاحتفال بالطلاق، بالإضافة إلى رقصها على أغاني الدبكة اللبنانية. ولم تكتفِ الفنانة اللبنانية بذلك، بل قامتْ هي وصديقاتها المقرّبات، برفع لافتة مكتوب عليها: "مش من مستاواي". https://www.youtube.com/watch?v=3sMyenIu3hk&feature=youtu.be يُذكر، أنّ نورهان، وعدنان ديراني، تزوّجا مدنيًا، في العام 2013 بقبرص، وكانت تنشر صورها معه، لا سيما أنّه كان مدير أعمالها أيضًا، وبعد إعلان طلاقها، حذفتْ نورهان جميع صورها معه.

فاجأتْ الفنانة اللبنانية، نورهان، جمهورها، بنشر مقطع فيديو لها، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وهي تحتفل بوقوع طلاقها، من زوجها عدنان ديراني.

وأقامتْ نورهان، حفلاً ضخمًا، ودَعتْ جميع أصدقائها المقرّبين، للاحتفال بالطلاق، بالإضافة إلى رقصها على أغاني الدبكة اللبنانية.

ولم تكتفِ الفنانة اللبنانية بذلك، بل قامتْ هي وصديقاتها المقرّبات، برفع لافتة مكتوب عليها: "مش من مستاواي".

يُذكر، أنّ نورهان، وعدنان ديراني، تزوّجا مدنيًا، في العام 2013 بقبرص، وكانت تنشر صورها معه، لا سيما أنّه كان مدير أعمالها أيضًا، وبعد إعلان طلاقها، حذفتْ نورهان جميع صورها معه.

اترك تعليقاً