أخبار النجوم

مي العيدان تسخرُ من قمر بعد ظهورها دون بنطلون.. وهذا ما قالته!

مي العيدان تسخرُ من قمر بعد ظهورها...

محتوى مدفوع

سخرتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، من الفنانة اللبنانية، قمر، بعد نشرها صورة، عبر حسابها في موقع إنستغرام، تظهر فيها أثناء جلوسها في أحد المقاهي، وهي ترتدي قميصًا فقط، دون بنطلون. ونشرتْ العيدان الصورة، مرّة أخرى، عبر صفحتها في موقع إنستغرام، معلّقة: "قمر نيووو شكل الموضوع في أزمه بالملابس في لبنان". وتعرّضتْ قمر، للعديد من الانتقادات الحادّة، من قبل متابعيها، بعد ظهورها بقميص دون بنطلون، خلال جلوسها في أحد الأماكن العامة، وهاجمها أحد المتابعين قائلاً: "لا تلبسي بالمرة شو هالهبل بالعري يعني مفكرة حالك حلوة". وتثيرُ الفنانة قمر، الكثير من الجدل مؤخرًا، بسبب العلاقة العاطفية الجديدة، التي تجمعها بالفنان عامر زين،

سخرتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، من الفنانة اللبنانية، قمر، بعد نشرها صورة، عبر حسابها في موقع إنستغرام، تظهر فيها أثناء جلوسها في أحد المقاهي، وهي ترتدي قميصًا فقط، دون بنطلون.

ونشرتْ العيدان الصورة، مرّة أخرى، عبر صفحتها في موقع إنستغرام، معلّقة: "قمر نيووو شكل الموضوع في أزمه بالملابس في لبنان".

وتعرّضتْ قمر، للعديد من الانتقادات الحادّة، من قبل متابعيها، بعد ظهورها بقميص دون بنطلون، خلال جلوسها في أحد الأماكن العامة، وهاجمها أحد المتابعين قائلاً: "لا تلبسي بالمرة شو هالهبل بالعري يعني مفكرة حالك حلوة".

وتثيرُ الفنانة قمر، الكثير من الجدل مؤخرًا، بسبب العلاقة العاطفية الجديدة، التي تجمعها بالفنان عامر زين، إذْ تنشر العديد من الفيديوهات لعلاقتهما المليئة بالقبلات، والأحضان الحميمية.

اترك تعليقاً