فُلة تتحدث عن "حشرات" يُحاربون ظُهو...

أخبار النجوم

فُلة تتحدث عن "حشرات" يُحاربون ظُهورها في الجزائر!

كشفت الفنانة فلة الجزائرية، حقيقة ما نشر في بعض وسائل الإعلام ببلادها، بشأن طردها من التلفزيون الرسمي لوطنها ومنع ظهورها عليه، موضحة أنها كانت جالسة في منزلها بالأساس وترتدي "جلبابا" عندما نشرت هذه الأخبار، والقضية كلها أنها حاولت فقط الاشتراك في أحد البرامج بمداخلة هاتفية، ولكن معارضيها منعوا ذلك. وأضافت المطربة الجزائرية في تصريحات تلفزيونية، أنها تواجه حربًا من حشرة أو حشرتين داخل الجزائر ويحاولون وضع التراب عليها ومنع ظهورها ولكنها لا تضعهم في حسبانها. https://www.facebook.com/ArabwoodTV/videos/256255308555316/ وعن سبب تراجعها عن قرار اعتزال الفن وإصدارها مؤخرًا ألبومًا جديدًا، قالت إنها ليس لديها رجل في حياتها لأنها غير متزوجة ولا يوجد شيء

كشفت الفنانة فلة الجزائرية، حقيقة ما نشر في بعض وسائل الإعلام ببلادها، بشأن طردها من التلفزيون الرسمي لوطنها ومنع ظهورها عليه، موضحة أنها كانت جالسة في منزلها بالأساس وترتدي "جلبابا" عندما نشرت هذه الأخبار، والقضية كلها أنها حاولت فقط الاشتراك في أحد البرامج بمداخلة هاتفية، ولكن معارضيها منعوا ذلك.

وأضافت المطربة الجزائرية في تصريحات تلفزيونية، أنها تواجه حربًا من حشرة أو حشرتين داخل الجزائر ويحاولون وضع التراب عليها ومنع ظهورها ولكنها لا تضعهم في حسبانها.

فلة

حصريًا #فلة تفكر جديا في الاعتزال وتكشف حقيقة غضب التليفزيون الجزائري عليها #عرب_وود

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Wednesday, September 12, 2018

وعن سبب تراجعها عن قرار اعتزال الفن وإصدارها مؤخرًا ألبومًا جديدًا، قالت إنها ليس لديها رجل في حياتها لأنها غير متزوجة ولا يوجد شيء تغار عليه أو تحبه سوى الفن وبلادها الجزائر.

وأشارت فلة إلى أنها عندما بكت على الهواء وأعلنت اعتزال الفن خلال استضافتها في قناة جزائرية كان هدفها أن تطلق صرخة داخل بلادها، ولو كانت تعلم أنها ستتجاوز حدود الجزائر لما تحدثت؛ لأنها لا تقبل أن يتدخل أحد في شئون وطنها وأبنائه.

ولفتت فلة إلى أنها تستعد لتقديم أغنية مصرية جديدة باسم "مسألة كرامة" إلى جانب ألبوم خليجي يضم 9 أغان سعودية من ألحان أحمد عبده.