شاهدي.. أيمن زبيب يطلب يد حبيبته عل...

أخبار النجوم

شاهدي.. أيمن زبيب يطلب يد حبيبته على الهواء!

استغل الفنان اللبناني أيمن زبيب، فرصة وجود الفتاة التي يحبها بصحبة أهلها، خلال تصويره برنامجًا مع الإعلامية رابعة الزيات، لكي يتقدم لخطبتها أمام الجميع. وقال زبيب أمام الجمهور الذي كان يحضر تصوير الحلقة: "صار عمري 41 سنة كنت بتمنى أتزوج وأعمل عيلة.. وصديقي عايش في لندن ومدامته وبنته.. دلوقتي أنا قولتلهم بكل صراحة ووضوح.. إذا بيرضوا بنتهم تكون عروستي أنا قبلان". https://www.instagram.com/p/Bno8iqmh1Le/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=uejqkf81ez6n ولقي ما فعله زبيب، ترحيبا كبيرا من الحاضرين، وقام البعض منهم بمساعدة هذه الفتاة للصعود إلى المسرح، والتي بدت علامات الخجل والسعادة على وجهها. وكان الفنان اللبناني أيمن زبيب تعرض لحادث سير خطير منذ أشهر، نجا منه بأعجوبة

استغل الفنان اللبناني أيمن زبيب، فرصة وجود الفتاة التي يحبها بصحبة أهلها، خلال تصويره برنامجًا مع الإعلامية رابعة الزيات، لكي يتقدم لخطبتها أمام الجميع.

وقال زبيب أمام الجمهور الذي كان يحضر تصوير الحلقة: "صار عمري 41 سنة كنت بتمنى أتزوج وأعمل عيلة.. وصديقي عايش في لندن ومدامته وبنته.. دلوقتي أنا قولتلهم بكل صراحة ووضوح.. إذا بيرضوا بنتهم تكون عروستي أنا قبلان".

ولقي ما فعله زبيب، ترحيبا كبيرا من الحاضرين، وقام البعض منهم بمساعدة هذه الفتاة للصعود إلى المسرح، والتي بدت علامات الخجل والسعادة على وجهها.

وكان الفنان اللبناني أيمن زبيب تعرض لحادث سير خطير منذ أشهر، نجا منه بأعجوبة ونُقل على إثره إلى أحد المستشفيات وتلقى العلاج اللازم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً