ميس حمدان: أتمنى قصة حُب.. وخالد يُ...

أخبار النجوم

ميس حمدان: أتمنى قصة حُب.. وخالد يُوسف طلب مني مشاهد جريئة!

قالت الفنانة الأردنية ميس حمدان، إنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي، معلقة: "لكن نفسي أعيشها أوي". وأضافت، في لقائها ببرنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع على فضائية "العربية"، أن عدد الرجال الذين تقدموا لخطبتها ليس كثيرًا كما يعتقد البعض. https://www.youtube.com/watch?v=u3nKtIWevRQ&feature=youtu.be من جانب آخر، أوضحت ميس أنها رفضت العمل مع المخرج المصري خالد يوسف؛ لأنه طلب منها مشاهد جريئة، وهي غير قادرة على تقديم هذا النوع من المشاهد. وأكدت أن علاقتها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مازالت متوترة، معلقة: "العلاقة بيننا لم تتحسن ولا أريدها أن تتحسن". وكشفت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين شقيقتيها دانا ومي، لافتة

قالت الفنانة الأردنية ميس حمدان، إنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي، معلقة: "لكن نفسي أعيشها أوي".

وأضافت، في لقائها ببرنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع على فضائية "العربية"، أن عدد الرجال الذين تقدموا لخطبتها ليس كثيرًا كما يعتقد البعض.

من جانب آخر، أوضحت ميس أنها رفضت العمل مع المخرج المصري خالد يوسف؛ لأنه طلب منها مشاهد جريئة، وهي غير قادرة على تقديم هذا النوع من المشاهد.

وأكدت أن علاقتها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مازالت متوترة، معلقة: "العلاقة بيننا لم تتحسن ولا أريدها أن تتحسن".

وكشفت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين شقيقتيها دانا ومي، لافتة إلى أنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.