أخبار النجوم

ديانا حداد تتضامن مع عيضة المنهالي بعد "إشاعة" اعتقاله

ديانا حداد تتضامن مع عيضة المنهالي...

محتوى مدفوع

أعلنت المطربة اللبنانية التي تحمل الجنسية الإماراتية ديانا حداد عن دعمها ومساندتها للفنان الإماراتي عيضة المنهالي، بعد تناقل وسائل الإعلام المختلفة خبر احتجازه من قبل قوات الأمن المغربية بمدينة مراكش. ونشرت حداد عبر إنستغرامها، صورة تجمعها بالمنهالي وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "الفنان الصديق عيضة المنهالي.. أنا من أكثر الناس اللي أعرف طيبتك وأخلاقك .. كل الاحترام والتقدير لك يا بو طناف". https://www.instagram.com/p/Bnma0qTnERp/?taken-by=dianahaddadofficial يذكر أن ديانا حداد وعيضة المنهالي قدّما سويًا دويتو أغنية "لو يسألوني"، وبعد نجاحه عادا مجددًا وقدّما دويتو آخر بعنوان "حكاية الحب"، من كلمات مانع سعيد العتيبة، وألحان عيضة المنهالي، وتوزيع محمد صالح، وتحت إشراف الشاعر الإماراتي راشد شرار.

أعلنت المطربة اللبنانية التي تحمل الجنسية الإماراتية ديانا حداد عن دعمها ومساندتها للفنان الإماراتي عيضة المنهالي، بعد تناقل وسائل الإعلام المختلفة خبر احتجازه من قبل قوات الأمن المغربية بمدينة مراكش.

ونشرت حداد عبر إنستغرامها، صورة تجمعها بالمنهالي وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "الفنان الصديق عيضة المنهالي.. أنا من أكثر الناس اللي أعرف طيبتك وأخلاقك .. كل الاحترام والتقدير لك يا بو طناف".

يذكر أن ديانا حداد وعيضة المنهالي قدّما سويًا دويتو أغنية "لو يسألوني"، وبعد نجاحه عادا مجددًا وقدّما دويتو آخر بعنوان "حكاية الحب"، من كلمات مانع سعيد العتيبة، وألحان عيضة المنهالي، وتوزيع محمد صالح، وتحت إشراف الشاعر الإماراتي راشد شرار.

وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج الإماراتي جاسم الجسمي.

ورد الفنان الإماراتي بطريقته الخاصة على مزاعم أوردها موقع مغربي مفادها أن 48 شخصًا من بينهم عيضة المنهالي ألقي القبض عليهم في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي بتهمة الدعارة، حيث نشر المنهالي على خدمة "ستوري" في إنستغرام، فيديو برفقة صديقه في السيارة واكتفى بالقول: "ما في كلام"، وأعقبه بمنشور آخر يوجه فيه التهنئة لمتابعيه بالعام الهجري الجديد.

 

اترك تعليقاً