أخبار النجوم

هكذا ردّت حليمة بولند بعد القبض على مرسلي هداياها الفخمة!

هكذا ردّت حليمة بولند بعد القبض على...

محتوى مدفوع

علّقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على خبر كشف شرطة الرياض لغز العطور الثمينة التي تلقتها كهدية، والتي كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، والقبض على من وقف خلف هذه العملية، قائلةً: "الحمد لله الذي حفظني من هالنصابين". وتوجّهت بولند في منشور عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بخالص الشكر لشرطة بلدها الثاني السعودية، وأشادت بمجهوداتهم الجبارة في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة. وأضافت حليمة بولند: "اللهم احفظنا من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحرهم يارب العالمين". وكشفت شرطة الرياض فجر اليوم، لغز الهدايا المقدمة للفنانة الكويتية حليمة بولند، التي أُثير حولها

علّقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على خبر كشف شرطة الرياض لغز العطور الثمينة التي تلقتها كهدية، والتي كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، والقبض على من وقف خلف هذه العملية، قائلةً: "الحمد لله الذي حفظني من هالنصابين".

وتوجّهت بولند في منشور عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بخالص الشكر لشرطة بلدها الثاني السعودية، وأشادت بمجهوداتهم الجبارة في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة.

وأضافت حليمة بولند: "اللهم احفظنا من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحرهم يارب العالمين".

وكشفت شرطة الرياض فجر اليوم، لغز الهدايا المقدمة للفنانة الكويتية حليمة بولند، التي أُثير حولها جدل من قبل نشطاء سعوديين، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم، عبدالله صالح حماد المطيري، سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني، لبناني الجنسية، ومتين أحمد، هندي الجنسية.

وكانت حالة عارمة من الغضب، قد سادت النساء السعوديات على "تويتر" داخل المملكة، بعد تلقّي الإعلامية الكويتية حليمة بولند، هدية عطور بقيمة 3 ملايين ريال، مكتوبًا عليها عبارة "حليمة عبدالجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" مّا اعتبرنه تقليلًا من مكانتهنّ، ووضعهنّ.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة