أخبار النجوم

أميرة الطويل تتزوّج بـ"سابع أغنى إماراتيّ".. وهذه دعوة زفافهما!

أميرة الطويل تتزوّج بـ"سابع أغنى إم...

محتوى مدفوع

تداول عدد كبير من نشطاء الإنترنت، وبعض المواقع الإخبارية، صورة دعوة زفاف سيدة الأعمال السعودية، أميرة الطويل، على رجل الأعمال الإماراتيّ، خليفة المطيري. وبحسب بطاقة الدعوة، فإنّ الزفاف تمّ في العاصمة الفرنسية باريس يوم 9 أيلول الحالي، وفور انتشار دعوة الزّفاف، انهالت التبريكات والتهاني على أميرة الطويل، التي التزمتْ الصمت حيال تلك التبريكات، كما أنّها لم تعلن بشكل رسميّ، عن ارتباطها. يُشار، إلى أنّ العريس خليفة بن بطي المهيري، هو سابع أغنى رجل في الإمارات، حيث تقدّر قيمة ثروته بـ 1.8 مليار دولار أميركي، وهو رئيس مجموعة KBBO التي تملك استثمارات في مجال التعليم، والخدمات المالية، بالإضافة إلى الخدمات الصحية، ونائب رئيس

تداول عدد كبير من نشطاء الإنترنت، وبعض المواقع الإخبارية، صورة دعوة زفاف سيدة الأعمال السعودية، أميرة الطويل، على رجل الأعمال الإماراتيّ، خليفة المطيري.

وبحسب بطاقة الدعوة، فإنّ الزفاف تمّ في العاصمة الفرنسية باريس يوم 9 أيلول الحالي، وفور انتشار دعوة الزّفاف، انهالت التبريكات والتهاني على أميرة الطويل، التي التزمتْ الصمت حيال تلك التبريكات، كما أنّها لم تعلن بشكل رسميّ، عن ارتباطها.

يُشار، إلى أنّ العريس خليفة بن بطي المهيري، هو سابع أغنى رجل في الإمارات، حيث تقدّر قيمة ثروته بـ 1.8 مليار دولار أميركي، وهو رئيس مجموعة KBBO التي تملك استثمارات في مجال التعليم، والخدمات المالية، بالإضافة إلى الخدمات الصحية، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "إن أم سي" للرعاية الصحية في لندن، وأحد المساهمين فيها.

كما أنّه الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "بيت الواسطة للأوراق المالية" وعضو مجلس إدارة "مجموعة المهيري".

والجدير بالذكر، أنّ أميرة الطويل من مواليد عام 1983، وهي سيدة أعمال سعودية، ولدت في مدينة الرياض، تزوّجتْ بالأمير السعوديّن الوليد بن طلال عام ،2008 وانفصلت عنه عام 2013، وكانت الأميرة الوحيدة، التي رافقت زوجها بجولاته وسفراته، خلال فترة ارتباطهما.

اترك تعليقاً