أخبار النجوم

ّفتاة تستفزّ روان بن حسين بتعليق على صورتها.. وهكذا كان الرد!

ّفتاة تستفزّ روان بن حسين بتعليق عل...

محتوى مدفوع

لم تتحمّل الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، سخرية إحدى متابعاتها، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، وقرّرتْ أنْ تلقّنها درسًا قاسيًا. https://www.instagram.com/p/BnbfVvGAoHl/?taken-by=rawan الفتاة انتقدت صورة لروان، وهي تجلس فوق طاولة في بهو أحد الفنادق الكبرى في دبي، معلقة: "شوفوا محاميات المستقبل كيف بيتصورن.. أبغى أفهم هاذي وين أهلها". وسريعًا ماردّتْ روان عليها قائلة: "حبيبتي شنو حارق دمج؟ أتصور بالطريقة التي ابيها.. وأنت وين أهلك عنك اللي مخلينك تعلقين على حياة غيرك؟". وسبق أنْ صرحت روان بن حسين، بأنّها تتجاهل التعليقات المُسيئة عبر صفحاتها على السوشال ميديا، ولكنّها أحيانًا، تخرج عن شعورها، لأنّها ليست ملاكًا، وتضطّر للردّ بالمثل، على بعض المهاجمين.  

لم تتحمّل الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، سخرية إحدى متابعاتها، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، وقرّرتْ أنْ تلقّنها درسًا قاسيًا.

الفتاة انتقدت صورة لروان، وهي تجلس فوق طاولة في بهو أحد الفنادق الكبرى في دبي، معلقة: "شوفوا محاميات المستقبل كيف بيتصورن.. أبغى أفهم هاذي وين أهلها".

وسريعًا ماردّتْ روان عليها قائلة: "حبيبتي شنو حارق دمج؟ أتصور بالطريقة التي ابيها.. وأنت وين أهلك عنك اللي مخلينك تعلقين على حياة غيرك؟".

وسبق أنْ صرحت روان بن حسين، بأنّها تتجاهل التعليقات المُسيئة عبر صفحاتها على السوشال ميديا، ولكنّها أحيانًا، تخرج عن شعورها، لأنّها ليست ملاكًا، وتضطّر للردّ بالمثل، على بعض المهاجمين.

 

اترك تعليقاً