أخبار النجوم

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بوصلة رقص بعد طلاقها!

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بوصلة رقص...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، مقطع فيديو لها وهي ترقص بأحد المطاعم في برج إيفيل خلال تواجدها بفرنسا لقضاء العطلة الصيفية. وظهرت رانيا في المقطع الذي نشرته على "إنستغرام"، ترقص وتتمايل على أنغام لحن "نور العين" للنجم المصري عمرو دياب، وبدت بكامل رشاقتها وأناقتها، بعد الفترة القاسية التي مرت بها بسبب طلاقها. https://www.instagram.com/p/Bnb8R89jFbW/?utm_source=ig_embed وقبل شهرين؛ فوجئ الوسط الفني بإعلان رجل الأعمال طارق عزب، انفصاله عن رانيا ونشر صورتها ووجه رسالة ندم على طلاقه منها، كاتباً: "قدر الله وما شاء فعل... أحلى وأجمل وأحن الناس... حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله". وتفاعل الجمهور مع رقصة الفنانة فقال أحد المعلقين: "أحلى رقص

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، مقطع فيديو لها وهي ترقص بأحد المطاعم في برج إيفيل خلال تواجدها بفرنسا لقضاء العطلة الصيفية.

وظهرت رانيا في المقطع الذي نشرته على "إنستغرام"، ترقص وتتمايل على أنغام لحن "نور العين" للنجم المصري عمرو دياب، وبدت بكامل رشاقتها وأناقتها، بعد الفترة القاسية التي مرت بها بسبب طلاقها.

وقبل شهرين؛ فوجئ الوسط الفني بإعلان رجل الأعمال طارق عزب، انفصاله عن رانيا ونشر صورتها ووجه رسالة ندم على طلاقه منها، كاتباً: "قدر الله وما شاء فعل... أحلى وأجمل وأحن الناس... حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله".

وتفاعل الجمهور مع رقصة الفنانة فقال أحد المعلقين: "أحلى رقص ده ولا إيه أقسم بالله رقص بمزاج وطبيعي.. المصري يكسب يا برنسيسة".

فيما دعا لها البعض الآخر بأن يخلفها الله زوجًا صالحًا معتبرين أنها تحاول تخطي مسألة طلاقها برقصها.

وفي سياق آخر، أوشكت يوسف على الانتهاء من تصوير فيلم "عش الدبابير" إذ يتبقى لها أسبوع وتنتهي منه بشكل كامل، ويشاركها بطولته كل من مجدي كامل، وسارة سلامة، ونور فخري، وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

 

 

اترك تعليقاً