أخبار النجوم

ناهد السباعي تُلغي حفل زفافها قبل ساعات من إقامته.. تعرفي على السبب الصادم!

ناهد السباعي تُلغي حفل زفافها قبل س...

فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي، جميع الحاضرين زفافها على زوجها محمد عبدربه، والذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة في العين السخنة، بإلغاء الحفل، في قرار صادم للوسط الفني ووسائل الإعلام في مصر. واختلفت الأسباب حول سبب الإلغاء حيث ذكرت مواقع مصرية أن ناهد ألغت حفل الزفاف بسبب مشاجرة عنيفة وقعت بينها وبين زوجها، أدت إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ قبل ساعات من بدء الحفل. وكانت ناهد وضعت شرطًا لحضورها حفل الزفاف، وهو عدم التقاط أي صور أو فيديوهات من قبل المدعوين، لرغبتها في الاحتفاظ بخصوصية هذه المناسبة. وفي السياق ذاته، نقلت مواقع مصرية أخرى تصريحات للفنان أحمد جمال سعيد

فاجأت الفنانة المصرية ناهد السباعي، جميع الحاضرين زفافها على زوجها محمد عبدربه، والذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة في العين السخنة، بإلغاء الحفل، في قرار صادم للوسط الفني ووسائل الإعلام في مصر.

واختلفت الأسباب حول سبب الإلغاء حيث ذكرت مواقع مصرية أن ناهد ألغت حفل الزفاف بسبب مشاجرة عنيفة وقعت بينها وبين زوجها، أدت إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ قبل ساعات من بدء الحفل.

وكانت ناهد وضعت شرطًا لحضورها حفل الزفاف، وهو عدم التقاط أي صور أو فيديوهات من قبل المدعوين، لرغبتها في الاحتفاظ بخصوصية هذه المناسبة.

وفي السياق ذاته، نقلت مواقع مصرية أخرى تصريحات للفنان أحمد جمال سعيد حفيد الفنان فريد شوقي، أكد فيها تأجيل حفل الزفاف، بسبب عدم قدرة عدد كبير من المدعوين على الحضور، مشيرًا إلى أن الموعد الجديد سيتم تحديده خلال أيام.

يذكر أن ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها الجمعة الماضي في مسجد محمد علي بالقلعة وسط أجواء عائلية.

 

اترك تعليقاً