أخبار النجوم

أمل عباس تتلقّى المزيد من المساعدات.. ورجل أعمال يتكفّل برحلة علاجها كاملة!

أمل عباس تتلقّى المزيد من المساعدات...

تفاعلَ عدد كبير من الجمهور العربي مع قضية الفنانة الكويتية أمل عباس، والتي كانت قد نشرت فيديو تطلب من خلاله مساعدة مالية من جمهورها من أجل علاجها. وانهالت المساعدات والتبرعات على الفنانة الكويتية، وتداولت بعض الأخبار اسم الفنانة الإماراتية أحلام من بين المتبرعين، إذْ كانت عباس قد شكرت شخصية إماراتية داعية بالسلامة لها ولزوجها وعائلتها. أمّا سبب تداول اسم أحلام، فهو وجود تعليق لها على الفيديو تطلب من أحد الأشخاص المقرّبين من أمل عباس الحديث على الخاص. فيما كشفت أمل عباس عبر فيديو جديد، عن أن رجل الأعمال الكويتي الشهير بدر العتيبي قد تكفّل برحلة علاجها كاملة، والتي تشمل تذاكر سفرها

تفاعلَ عدد كبير من الجمهور العربي مع قضية الفنانة الكويتية أمل عباس، والتي كانت قد نشرت فيديو تطلب من خلاله مساعدة مالية من جمهورها من أجل علاجها.

وانهالت المساعدات والتبرعات على الفنانة الكويتية، وتداولت بعض الأخبار اسم الفنانة الإماراتية أحلام من بين المتبرعين، إذْ كانت عباس قد شكرت شخصية إماراتية داعية بالسلامة لها ولزوجها وعائلتها. أمّا سبب تداول اسم أحلام، فهو وجود تعليق لها على الفيديو تطلب من أحد الأشخاص المقرّبين من أمل عباس الحديث على الخاص.

فيما كشفت أمل عباس عبر فيديو جديد، عن أن رجل الأعمال الكويتي الشهير بدر العتيبي قد تكفّل برحلة علاجها كاملة، والتي تشمل تذاكر سفرها إلى الهند، حيث من المقرّر أن تُجري عمليتها هناك، بالإضافة لأجرة المستشفى وكافّة التكاليف.

وبهذا الصّدد عبّر عدد كبير من الجمهور عن حزنهم لوصول فنانة كويتية قديرة إلى هذه المرحلة، والتي دفعتها لطلب المساعدة، والظهور بأكثر من فيديو توجّه من خلالها الشكر لكل من ساعدها.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=15&v=81QfkzOGvuQ

اترك تعليقاً